آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA

صورة الخبر: ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA
ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA

مع اقتراب فعاليات معرض CES 2017 ” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ” والذي سيقام في لاس فيجاس , تستعد كبرى الشركات التقنية للكشف عن أحدث منتجاتها الجديدة , ودائما ما ينصب التركيز على الهواتف الذكية كونها القطاع الحيوي للشركات في الوقت الراهن .

شركة أسوس من بين الشركات التي ستكون حاضرة في معرض CES 2017 كما اعلنت الشركة بشكل رسمي من خلال ترويجها للحدث الذي ستقيمه بعنوان ” Zennovation ” , والذي ينتظر ان يكون مليئ بالمفاجئات الجديدة لهذه الشركة التي اصبحت تبهرنا بمنتجاتها في الاونه الاخيرة .

أحدث التسريبات حول شركة اسوس اتت من لجنة الاتصالات الصينية TENAA حيث تم رصد الهاتف الذكي ” Zenfone 3 Zoom ” , والذي يبدوا انه حصل بالفعل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية , وتمكنا من الحصول على مواصفات هذا الهاتف الذكي , والتي من أبرزها قدومه مع شاشة بحجم 5.5 انش AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 625 ” .

بالاضافة الى ذلك ينتظر ان تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية متعددة بحجم 2 و 3 و 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية متعددة ايضا بحجم 16 و 32 و 64 جيجابايت علما ان الهاتف سيحمل نفذ لدعم بطاقة التخزين الخارجي من نوع microsd .

علاوة على ذلك ينتظر ان يحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج , وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , كما يدعم الهاتف ماسح للبصمه مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف , بالاضافة الى سماعات خارجية مثبته مع فتحات الكاميرا وينتظر ان يعمل الهاتف ببطارية بحجم 4850 ميلي امبير / ساعة مع نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1

صورة الخبر: ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA

المصدر: ترايدنت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60047

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري