أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تحديث جديد للمتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد يجلب معه ميزة جديدة مهمة

صورة الخبر: تحديث جديد للمتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد يجلب معه ميزة جديدة مهمة
تحديث جديد للمتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد يجلب معه ميزة جديدة مهمة

هل تجد نفسك أحيانا مع عدد كبير من المحتوى والمقالات التي ترغب في قرائتها ولكن ليس لديك الوقت؟ هناك بالفعل مجموعة من التطبيقات المختلفة التي تتيح لك حفظ المقالات من أجل قرائتها في وقت لاحق. ولكن إذا كنت تفضل الحلول الأصلية، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن النسخة 55 من المتصفح Google Chrome لمنصة الأندرويد يجلب معه ميزة تحميل المحتوى من أجل وضع الأوفلاين تدعى ” Download Offline “.

ماذا يعني هذا للمستخدمين؟ في الأساس، هذا يعني بأنك ستكون قادرًا على تحميل المواقع والمحتوى الصوتي والفيديوهات لتشغيلها عندما تكون غير متصل بشبكة الإنترنت. هذا يعني أنه إذا كنت في مكان ما من دون إنترنت، أو في مكان ما حيث إشارة الإنترنت ضعيفة، سوف تكون قادرا على قراءة هذه المواقع، ومشاهدة مقاطع الفيديو من دون حاجة إلى إتصال بالإنترنت، على إفتراض أنك قمت بتحميل هذا المحتوى من قبل.

وبغض النظر عن هذه الميزة، فالنسخة الجديدة من المتصفح Google Chrome لمنصة الأندرويد تجلب معها كذلك بعض التحسينات لواجهة البحث السياقية، فضلا عن تحسين طريقة إستخدام الذاكرة العشوائية. هذا سيكون جيدًا للأجهزة التي تضم أقل من 1GB من الذاكرة العشوائية بحيث أن المتصفح Google Chrome سيستخدم الآن ذاكرة أقل بنسبة 35% بالمقارنة مع السابق. وبطبيعة الحال، جميع الأجهزة ستحصل على هذه الميزة، ولكن من المرجح أن تكون هذه التغييرات في طريقة إدارة الذاكرة واضحة على الأجهزة التي تضم مقدار قليل من الذاكرة العشوائية. عموما، النسخة الجديدة من المتصفح Google Chrome متاحة الآن للتحميل على متجر Google Play Store.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد للمتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد يجلب معه ميزة جديدة مهمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58775

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager