آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جوجل قد تكون مشاركة في تطوير هواتف Nokia الجديدة القادمة في العام المقبل

صورة الخبر: جوجل قد تكون مشاركة في تطوير هواتف Nokia الجديدة القادمة في العام المقبل
جوجل قد تكون مشاركة في تطوير هواتف Nokia الجديدة القادمة في العام المقبل

يوم الخميس الماضي، منحت شركة نوكيا رسميا لشركة HMD Global Oy حق إستخدام العلامة التجارية الخاصة بها ” Nokia ” في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعتزم هذه الأخيرة إصدارها إبتداء من العام المقبل. وعندما نظرنا إلى القادة الجدد لشركة HMD Global Oy إتضح أن غالبيتهم يمتلكون خبرة كبيرة جدا في سوق الأجهزة المحمولة بحيث عمل البعض منهم في العديد من الشركات الرائدة في هذا الميدان بما في ذلك نوكيا نفسها و HTC ومايكروسوفت وغيرها من الشركات الأخرى.

إذا كان هذا لا يكفي لتخفيف همومك، فيبدو أن شركة جوجل شاركت إلى حد ما في تطوير هواتف Nokia الجديدة. وبالنظر إلى الإسقبال الحار الذي تلقته هواتف Google Pixel الجديدة، فهذا الأمر يثير الآمال في عودة الهواتف الذكية المرفوقة بالعلامة التجارية Nokia.

التفاصيل حول الأشياء التي ساعدت فيها شركة جوجل قيل بأنها خاصة، ولكن من الواضح أن طموحات HMD Global Oy كبيرة جدًا. وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس Folrian Seiche بالقول : ” نحن لن نتخطى أي سوق على المدى الطويل “. وفي نفس الوقت، صرح الرئيس التنفيذي للشركة السيد Arto Nummela بالقول : ” نحن نريد أن نكون من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية. نحن سنكون أفضل دفعة للعلامة التجارية Nokia. هذه العلامة التجارية معروفة بالبساطة وسهولة الإستخدام والموثوقية والجودة، وهذه هي العناصر التي سنركز عليها جنبا إلى جنب مع التصميم الصناعي المدهش. ”

إذن، ماذا يمكننا أن نتوقع؟ ” البساطة ” و ” سهولة الإستخدام ” تشير إلى أننا لن نرى أية تغييرات كبيرة على نظام الأندرويد مثل رومات MIUI. ومع ذلك، ينبغي علينا توقع بعض التعديلات الخفيفة على نظام الأندرويد المستخدم في هواتف Nokia مثل إستخدام اللانشر Nokia Z Launcher. ونظرا لمشاركة جوجل في تطوير هواتف Nokia الجديدة، فنحن نتوقع أن يكون هناك حظور بارز لتطبيقات جوجل في هذه الهواتف الذكية الجديدة مثل Google Assistant و Google Photos و Google Allo و Google Duo وما إلى ذلك من تطبيقات جوجل الأخرى.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل قد تكون مشاركة في تطوير هواتف Nokia الجديدة القادمة في العام المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67933

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم