آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › لينوفو تعلن عن أحدث هواتفها بمواصفات خارقة

صورة الخبر: لينوفو تعلن عن أحدث هواتفها بمواصفات خارقة
لينوفو تعلن عن أحدث هواتفها بمواصفات خارقة

تعتزم شركة لينوفو إضافة هاتفين جديدين لعائلة هواتفها الذكية هما: Moto Z، وMoto Z Play، وذلك مع تقديمها لتقنية إضافات" Moto Mods".

وتضم إضافات Moto Mods مكبر الصوت JBL SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت، والحصول على صوت مرتفع وقوي بتكلفة 6990 روبلاً (أي ما يعادل 100 دولار)، وإضافة Insta - Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي.

كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانهم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً بسعر 3990 روبلاً (60 دولاراً)، أما إضافة Hasselblad True Zoom فستمكن محبي التصوير من التقاط أفضل الصور خلال تنقلهم بسعر 19990 روبلاً (308 دولارات).

وبحسب الشركة المصنعة، فإن الهاتف الذكي Moto Z يعد الأنحف في العالم، وتم تزويده بهيكله المصنوع من الألمنيوم وستانلس ستيل، المستخدمين في الطائرات العسكرية، وبشاشة AMOLED العالية الوضوح (Quad HD) قياس 5.5 بوصة، وبخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الآخر بمعالج كوالكوم سناب دراغون 820، وذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32، أو 64 جيجابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو بإضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.

وزود الهاتف بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميجابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة، في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميجابيكسل على عدسات واسعة الزاوية؛ من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة، وقد صمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء.

أما الهاتف Moto Z Play فيتميز بهيكله الخارجي الخفيف الوزن والرقيق المصنع من الألمنيوم الصلب والزجاج الأنيق، ويصل عمر البطارية في هاتف Moto Z Play إلى 50 ساعة، وهي أكبر بطارية زود بها هاتف Moto على الإطلاق؛ ما يسمح للمستخدمين العمل على أجهزتهم لعدة أيام من دون الحاجة إلى التوقف لإعادة شحن. ويمكن للمستخدمين شحن هواتفهم في 15 دقيقة لفترة استخدام 9 ساعات.

وسيكون كلا النموذجين متاحين في الأسواق الروسية في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيباع Moto Z بمبلغ 49990 روبلاً (أي ما يعادل 769 دولاراً)، أما هاتف Moto Z Play فسيأتي بسعر 34990 روبلاً (أي ما يعادل 538 دولاراً).

المصدر: اى تي بي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينوفو تعلن عن أحدث هواتفها بمواصفات خارقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69795

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم