آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الحجوزات المسبقة لبطاقة Nvidia الجديدة GTX 1080 نفذت في وقت قياسي!

صورة الخبر: الحجوزات المسبقة لبطاقة Nvidia الجديدة GTX 1080 نفذت في وقت قياسي!
الحجوزات المسبقة لبطاقة Nvidia الجديدة GTX 1080 نفذت في وقت قياسي!

جميع الأدلة تُشير إلى أن الجيل الجديد من البطاقات الرسومية لشركة نفيديا جيفورس GTX 1080 ستحقق مبيعات كبيرة. البطاقة تفوقت في الأداء بمعدل يُقارب 30% على البطاقة الرائدة السابقة من الشركة 980 Ti، علماً أنها في الأساس بديلة البطاقة GTX 980، وبذلك فالبطاقة هي الملك المتوج لأسرع البطاقات الرسومية أحادية النواة في العالم حتى لحظة كتابة هذه السطور.

التسريبات تُشير إلى أن AMD لا تمتلك بطاقة منافسة للGTX 1080 هذا العام، حيث ستكون بطاقتها القادمة بمعمارية Polaris 10 من الفئة المتوسطة-العليا، فيما ستصدر بطاقتها الرائدة القادمة بمعمارية Vega في العام القادم 2017، وستأتي مزودة بشرائح الذاكرة المتطورة HBM2؛ ما نريد قوله هو: بطاقة نفيديا GTX 1080 تصدر بلا منافس حقيقي في فئتها هذا العام، وربما كان هذا أحد الأسباب الرئيسية وراء توفر نسخة المؤسسين بسعر يفوق النسخة الأساسية ب100 دولار إضافية. هذا يعني أيضاً أن البطاقة مرشحة لاحتكار مبيعات الفئة العليا من البطاقات مع تفوقها الكبير والملحوظ في الأداء على كل من 980 Ti و Titan X من نفيديا، وبطاقات Fury من AMD. نفيديا بالفعل تملك الحصة الأكبر من سوق البطاقات الرسومية للأجهزة المكتبية وذلك بحصة تصل إلى 77% من السوق، مقابل ما يقارب 23% لبطاقات AMD.

حسناً، الحجوزات المسبقة لبطاقة GTX 1080 بنسخة المؤسسين قد نفذت تماماً عبر أكبر المتاجر: أمازون، NewEgg بالإضافة إلى BestBuy. إذا كُنت ترغب في امتلاك البطاقة فليس أمامك سوى انتظار توافرها مجدداً. التاريخ الرسمي لإصدار البطاقة في الأسواق هو 27 مايو الحالي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحجوزات المسبقة لبطاقة Nvidia الجديدة GTX 1080 نفذت في وقت قياسي!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5245

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم