آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › اليوم مؤتمر هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Huawei G9

صورة الخبر: اليوم مؤتمر هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Huawei G9
اليوم مؤتمر هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Huawei G9

انطلقت بعض التسريبات على شبكة الأنترنت في الفترة الأخيرة، التي تشير إلى استعداد شركة هواوي للكشف عن هاتف Huawei G9، ومن ثم تم تأكيد التسريبات من قبل شركة هواوي بالإعلان الرسمي عن إطلاق الهاتف اليوم.

أشارت بعض التوقعات إلى استعداد العملاق الصيني هواوي، إصدار هاتف Huawei P9 Lite إلى الأسواق أو الذي تقدمه هواوي اليوم باسم Huawei G9.

وقد أطلقت شركة هواوي الإعلان التشويقي الذي تكشف به عن تصميم هاتف Huawei G9، الذي يظهر في الإعلان التشويقي بتصميم يحاكي هاتف Huawei P9 بشكل كبير، كما لا يدعم تصميم الهاتف الكاميرة الخلفية المزدوجة، بل أن هواوي اختارت كاميرة خلفية واحدة في الجهة الخلفية.

كما تكشف صور هاتف Huawei G9 عن مجموعة متنوعة من الألوان المقدمة من هواوي، منها الأبيض، الأسود إلى جانب اللون الذهبي أيضاً، لكن إلى الأن لا يمكن التأكيد على الخامة المستخدمة في صناعة هاتف Huawei G9 من البلاستيك أو تصميم معدني، إلا أن تسريبات TENAA تؤكد على تصميم من البلاستيك من الجهة الخلفية.

من المتوقع أيضاً أن تقدم هواوي إلى جانب هاتفها المتوسط Huawei G9، إصدار جديد من الأجهزة اللوحية والذي تشير التوقعات إلى الأن أنه سيتميز بحجم 7 أنش، لذا من المنتظر المزيد من التفاصيل في فعاليات مؤتمر هواوي اليوم.

تسريبات TENAA تشير إلى أن هاتف Huawei G9 سيأتي مع شاشة بحجم 5.2 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل، كما تشير التوقعات على رقاقة معالج ثماني النوى Kirin 650، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وبطارية بقدرة 2900mAh، وكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، هذا إلى جانب نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow في الهاتف.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف Huawei G9 سيكون أحد الهواتف المتوسطة ذات التسعير المعقول، على أن يصل سعر الهاتف إلى 261$ في متاجر التجزئة، كما تقدم هواوي نموذج أخر بمواصفات أعلى من هاتف Huawei G9 بسعر 307$.

صورة الخبر: اليوم مؤتمر هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Huawei G9

صورة الخبر: اليوم مؤتمر هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Huawei G9

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليوم مؤتمر هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Huawei G9

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري