آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شبكة تويتر الاجتماعية تضيف خاصية جديدة للمحادثات

صورة الخبر: شبكة تويتر الاجتماعية تضيف خاصية جديدة للمحادثات
شبكة تويتر الاجتماعية تضيف خاصية جديدة للمحادثات

أطلقت شبكة تويتر Twitter الاجتماعية أحدث المميزات التي تختص بها المحادثات على حساب المستخدم، لتدعم المستخدم بإدارة سريعة للمحادثات الطويلة التي يجريها عبر حسابه على تويتر.

إذا كنت أحد مستخدمي توتير، فيمكنك اليوم أن تستمتع بالمميزات الجديدة المقدمة من الشبكة الاجتماعية، والتي تدعم المستخدمين في إدارة أكثر من حساب أثناء مشاركتهم في محادثات أو مناقشات تويتر.

في السابق كان من الصعب تتبع محادثات تيوتر بعد مرور 7 من الردود في حساب المستخدم، حيث اضطر بعض المستخدمين في السابق الى تتبع الردود الخاصة به من خلال dynamic timeline الخاص بحساب المستخدم.

الا أن تويتر اليوم تعالج تلك المشكلة، عن طريق نوافذ فرعية للمحادثات التي تظهر للمستخدم، حيث بإمكان المستخدم الضغط على view conversation في أحد التغريدات على موقع تويتر، لتظهر المعلومات بشكل عائم الى أعلى timeline، وعند وصولك للمحادثة محور البحث، يمكنك الضغط على X ليبدأ الرجوع الى الشاشة الرئيسية ليمكنك اختيار timeline من جديد.

أكدت أيضا الشبكة الاجتماعية، أنها قدمت ميزة الدخول السريع الى Twitter timeline على الهواتف الذكية، دون الحاجة الى حساب على تويتر Twitter في ثلاثة وعشرون دولة حول العالم. في السابقاستطاع المستخدم رؤية التغريدات الفردية التي تصل الى الخدمة على تويتر، حيث كان من الصعب الحصول على جدول كامل بكافة المحادثات التي تذهب بالمستخدم الى تحديث الحالة دون أن يختبر المستخدم بعض الصعوبات.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شبكة تويتر الاجتماعية تضيف خاصية جديدة للمحادثات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4982

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم