آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بالفيديو.. مايكروسوفت تصدر إعلانات ترويجية جديدة لكل من Surface Pro 4 و Surface Book

صورة الخبر: بالفيديو.. مايكروسوفت تصدر إعلانات ترويجية جديدة لكل من Surface Pro 4 و Surface Book
بالفيديو.. مايكروسوفت تصدر إعلانات ترويجية جديدة لكل من Surface Pro 4 و Surface Book

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإصدار إعلان ترويجي جديد لجهازها اللوحي الجديد Surface Pro 4 يذكرنا ببعض الميزات المتاحة في هذا الجهاز اللوحي، بما في ذلك نظام Windows 10 Pro، وشاشة 12.3 إنش بتقنية PixelSense، ولوحة التتبع الكبيرة، والجيل السادس من معالجات intel Core، والمفاتيح العالية الجودة لغطاء Type Cover.

قامت شركة مايكروسوفت كذلك بإصدار إعلان ترويجي آخر للحاسب المحمول الهجين Surface Book، والذي يركز بدوره على إستعراضه للميزات التي يوفرها هذا الجهاز، ويبقى أبرزها الشاشة القابلة للتحول والفصل والتي تتيح للمستخدمين إستخدام هذا الحاسب المحمول كجهاز لوحي وقتا أرادوا ذلك. وفي حالة إذا لم تكن على علم بذلك فعلا، فقد قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بتقديم إعتذار لملاك كل من Surface Pro 4 و Surface Book لتقديم ما وصفته الشركة بـ ” تجربة المستخدم المحبطة “. وفي رسالة نشرت على موقع Microsoft Communities، قالت شركة مايكروسوفت أنها ستقوم بإرسال المزيد من التحديثات من أجل إصلاح بعض المشاكل الصغير التي يعاني منها كلا الجهازين.

عموما، يمكنك إلقاء نظرة على الإعلانات الترويجية الجديدة لكل من Surface Pro 4 و Surface Book إنطلاقا من مقاطع الفيديو أدناه.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. مايكروسوفت تصدر إعلانات ترويجية جديدة لكل من Surface Pro 4 و Surface Book

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70501

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري