آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ياهوو تغادر الشرق الأوسط بإغلاق مكتب دبي

صورة الخبر: ياهوو تغادر الشرق الأوسط بإغلاق مكتب دبي
ياهوو تغادر الشرق الأوسط بإغلاق مكتب دبي

خرجت شركة ياهوو من الشرق الأوسط تدريجياً بإغلاق مكاتبها في عدة دول عربية آخرها الإمارات بقرار الشركة إغلاق مكتبها في دبي وإيقاف عملياتها.

وقالت ياهوو أن المكتب الذي أسسته عام 2009 ويضم 50 موظف سيتوقف نهائياً في ابريل القادم وبذلك أخلفت ما وعدت به سابقاً أن المكتب سيبقى قيد العمل بعد حملة التسريحات التي قامت بها العام الماضي.

وتأتي هذه النهاية والخروج لياهوو من الشرق الأوسط بعد ستة أعوام من استحواذها على موقع مكتوب بقيمة 164 مليون دولار عام 2009 حيث كانت تتوقع نمو كبير في المنطقة وبالفعل كان لدى ياهوو عدة مكاتب في عمان والقاهرة وغيرها تضم حوالي 400 موظف و يبلغ عدد مستخدمي خدمات ياهوو من الشرق الأوسط 65 مليون مستخدم. لكنها بدأت بإغلاق مكاتبها تدريجياً فأغلقت مكتب القاهرة منذ عامين والآن يأتي دور الإمارات.

بالطبع سبب إغلاق مكتب دبي واضح كون الشركة تواجه عقبات مالية وخسائر متتالية أدت لقرارات مصيرية مؤخراً حيث قررت الشركة الإنقسام إلى شركتين، واحدة تضم عمليات ياهوو الرئيسية وحصة ياهوو في فرع اليابان، والأخرى تضم حصة ياهوو في شركة علي بابا الصينية التي لم ترغب ببيعها كما كانت تنوي سابقاً نظراً للضرائب التي ستدفعها حينها.

المصدر: عالم التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ياهوو تغادر الشرق الأوسط بإغلاق مكتب دبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم