آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › HTC تشوق لقدوم هاتف جديد مع كاميرا بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية OI

صورة الخبر: HTC تشوق لقدوم هاتف جديد مع كاميرا بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية OI
HTC تشوق لقدوم هاتف جديد مع كاميرا بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية OI

في شهر نوفمبر الماضي، ترددت شائعات تشير إلى أن شركة HTC تعمل فعلا على هاتف HTC One جديد. ويبدو أن تلك الشائعات كانت في محلها لأنه وفقا صورة تشويقية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن الشركة التايوانية تخطط بالفعل للإعلان عن هاتف ذكي جديد في المستقبل القريب.

هذه الصورة التشويقية الجديدة تلمح إلى أن الهاتف المقبل لشركة HTC سيضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، والقدرة على إلتقاط الصور بخاصية RAW، وهي الميزة التي يبحث عنها المصورين الذين يفضلون الشكل الأصلي.

أما بالنسبة للهاتف المعني هنا، فقد أشارت الشائعات السابقة بأن الهاتف الذي تعمل عليه شركة HTC يحمل إسم HTC One X9. ويقال بأن هذا الهاتف سيكون مشابها للهاتف HTC One A9 بمعنى أنه لن يكون جهاز راقي، والشائعات تربط موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف بالربع الأول من العام المقبل، وقد يحدث ذلك في معرض CES 2016 أو في معرض MWC 2016.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم بالفعل رصد الهاتف HTC One X9 في موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تبين بأن الهاتف HTC One X9 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تشوق لقدوم هاتف جديد مع كاميرا بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية OI

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري