آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مبيعات أمازون تشهد زيادة بنسبة 23% في الربع الثالث من هذا العام

صورة الخبر: مبيعات أمازون تشهد زيادة بنسبة 23% في الربع الثالث من هذا العام
مبيعات أمازون تشهد زيادة بنسبة 23% في الربع الثالث من هذا العام

قامت شركة أمازون اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذاالعام، وقد كان الأداء المالي للشركة الأمريكية في هذا الربع جيدا جدا مع العلم بأنها تستعد جيدا لتحقيق أرباح قياسية جديدة في موسم أعياد الميلاد لهذا العام. وقد سجلت شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام زيادة في المبيعات بنسبة 23% لتصل إلى 25.4 مليار دولار أمريكي وهذا ما يعد أعلى من 20.6 مليار دولار التي حققتها الشركة في الربع الثالث من العام الماضي.

نتيجة للزيادة في المبيعات إستطاعت شركة أمازون تحقيق توازن إيجابي في هذا الربع مع أرباح صافية بلغت 79 مليون دولار أمريكي. وسبب نجاح أداء شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام راجع لإرتفاع مبيعات الشركة في أمريكا الشمالية بنسبة 28%، وأيضا بفضل قطاع Amazon Web Services في شركة أمازون.

وتجدر الإشارة إلى أن Amazon Web Services هي أكبر خدمة سحابية عامة في العالم وهي تستضيف المواقع والتطبيقات. وقد جلبت هذه الخدمة عائدات بلغت 2.08 مليار دولار وهذا ما يعد نموا بنسبة 78% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. الدخل التشغيلي لقطاع Amazon Web Services إرتفع من 98 مليون دولار في الربع الثالث من العام الماضي إلى 521 مليون دولار في الربع الثالث من هذا العام.

للآسف، شركة أمازون لم تكشف عن أية أرقام مرتبطة بمبيعات أجهزة Amazon Fire TV وبلوحيات Kindle Fire، ولكننا نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات أمازون تشهد زيادة بنسبة 23% في الربع الثالث من هذا العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80879

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم