آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تعلن رسميا عن جهاز Chromecast الجديد مع تصميم جديد وأداء أفضل

صورة الخبر: جوجل تعلن رسميا عن جهاز Chromecast الجديد مع تصميم جديد وأداء أفضل
جوجل تعلن رسميا عن جهاز Chromecast الجديد مع تصميم جديد وأداء أفضل

على عكس التوقعات إستطاع الجيل الأول من جهاز Chromecast تحقيق نجاحات كبيرة منذ أن تم إطلاقه في العام الماضي، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى الميزات التي يقدمها وسعره البالغ 35 دولار فقط.

ومنذ تم إصدار الجيل الأول من جهاز Chromecast سارعت العديد من الشركات المتخصصة في صناعة المحتوى فضلا عن العديد من الخدمات لجلب المحتوى والخدمات الخاصة بها إلى هذا الجهاز. ونتيجة لذلك، فقد كان الجميع يتوقع أن تقوم شركة جوجل في مؤتمرها المنعقد حاليا بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية بالكشف عن الجيل الثاني من جهاز Chromecast. بالفعل، لقد قامت شركة جوجل للتو بالإعلان عن رسميا عن جهاز Chromecast الجديد والذي يتضح أنه سيكون أفضل من جهاز Chromecast الحالي. ووفقا لشركة جوجل، فجهاز Chromecast الجديد يجلب معه وضوح أعلى، وأداء أفضل كما أنه يجلب معه ثلاثة ألوان مختلفة، في حين لا يزال سعره عند حدود 35 دولار.

واحدة من التغييرات الكبيرة في جهاز Chromecast الجديدة تشمل التصميم، على الرغم من أنه يضم كذلك ميزات جديدة من شأنها أن تجعل الناس مهتمين أكثر بجهاز الدونغل الأنيق الجديد من شركة جوجل. وستقوم شركة جوجل ببيع جهاز Chromecast الجديد في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأحمر والأصفر والأسود، ولكن هذا قد لا يهم معظم المستخدمين نظرا إلى أن جهاز Chromecast يختبئ عادة وراء التلفزيون. ومن بين الأشياء الرائعة الأخرى في الجيل الثاني من جهاز Chromecast هو قدومه مع أداء أفضل عندما يتعلق الأمر بإستقبال الإشارات اللاسلكية وأيضا عندما يتعلق الأمر ببث المحتوى، على الرغم من أنه لا يزال يدعم بث المحتوى بدقة Full HD بدلا من 4K Ultra HD.

وعلاوة على ذلك، فقد أعلنت شركة جوجل أيضا بأن هناك العديد من الشركاء الذين سيقدمون المزيد من المحتوى لجهاز Chromecast الجديد كما أن هناك العديد من الخدمات التي ستشق طريقها إلى هذا الجهاز بما في ذلك Spotify و DeeZer فضلا عن العديد من الخدمات والتطبيقات الأخرى. وبغض النظر عن المحتوى، فجهاز Chromecast الجديد متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 4.1 أو إصدار أعلى وبنظام الويندوز 7 أو إصدار أعلى وبنظام iOS 7 أو إصدار أعلى وبنظام Mac OS X 10.7 أو إصدار أعلى.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعلن رسميا عن جهاز Chromecast الجديد مع تصميم جديد وأداء أفضل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41890

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم