آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد

صورة الخبر: شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد
شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد

أعلنت شركة htc عن إصدارها لهاتف Desire 626 Dual SIM الجديد والذي يعد أحدث منتجات لها تدعم خدمة LTE وهو الوريث المتطور لهاتف Desire 620G. ويصدر هذا الهاتف أضواء ملونة كما أنه مصمم بطريقة تتناسب تماما مع يدك وبذلك يعكس لغة تصميم htc البارعة.

وقد صرح Neeraj Seth – مدير تسويق htc في إفريقيا والشرق الأوسط – بأن الشركة قد أصدرت هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد الذي يدعم خاصية LTEرغبة في مواجهة ثورة الانترنت وتوفير طلبات العملاء الكرام.

ويتمتع هذا الهاتف بمميزات متقدمة للغاية ومع ذلك يبقى في مجموعة الهواتف الذكية المتوسطة الخاصة بنا مما يجعلنا نحرص على تقديم الأفضل في التصميم والأداء لكي ينال رضا عملائنا الكرام. وهاتف Desire 626 يتوفر سعر مناسب للمستخدمين ويعمل بنظام تشغيل Android 4.4. ويحتوي على معالج ثماني النواه 1.7 GHz والذي يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات والأفلام على الانترنت دون مواجهة أي صعوبات أو مشاكل ، كما تتمكن من تشغيل الألعاب المفضلة إليك بسرعة فائقة مهما كان حجمها.

ويأتي هذا الهاتف بشاشة عرض 5 بوصة LCD HD. وإذا كنت من محبي إلتقاط الصور الفوتوغرافية أو تصوير مقاطع فيديو صغيرة فإن هاتف Desire 626 يساعدك كثيرا على القيام بمثل هذه الأمور بجودة عالية حيث أنه يحتوي على كاميرا خلفية 13 MP وأخرى أمامية 5 MP يمكنك استخدام كلا منهما في إلتقاط الصور و تصوير الفيديو. كما يمكنك إجراء التعديلات على الصور الجديدة والقديمة وتحويلها إلى مقطع فيديو صغير باستخدام تطبيق Zoe الذي يسمح لك بنشر ودمج الصور.

صورة الخبر: شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة htc تصدر هاتف Desire 626 Dual SIM الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري