آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بالفيديو.. إعلان ترويجي من مايكروسوفت يسلط الضوء على مميزات الحاسب العملاق Surface Hub

صورة الخبر: إعلان ترويجي من مايكروسوفت يسلط الضوء على مميزات الحاسب العملاق Surface Hub
إعلان ترويجي من مايكروسوفت يسلط الضوء على مميزات الحاسب العملاق Surface Hub

قامت شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام بكشف النقاب رسميا عن حاسوبها العملاق Surface Hub والذي يستهدف في المقام الأول قطاع الأعمال لأنه يستوفي جميع متطلبات مجلس الإدارة وقاعة المؤتمرات. كان من المقرر أن تبدأ شركة مايكروسوفت بشحن هذا الحاسب العملاق لعملائها هذا العام ولكن إضطرت الشركة إلى تأجيل عملية إصدار هذا الحاسب العملاق حتى العام المقبل. وحتى ذلك الحين، إذا كانت لديك رغبة للإطلاع على الميزات التي يوفرها هذا الحاسب اللوحي العملاق ذو شاشة 84 إنش، فقد ترغب مشاهدة الإعلان الترويجي الجديد من شركة مايكروسوفت للحاسب Surface Hub والذي يعرض لنا بعض الميزات التي سيوفرها هذا الحاسب للمستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت قد صممت الحاسب Surface Hub ليحل محل اللوحة البيضاء التقليدية ويوفر للمستخدمين وسيلة لتقديم الأفكار فضلا عن جمع المعلومات. وقد قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن نسختين من الحاسب Surface Hub، واحدة بحجم 55 إنش وبدرجة وضوح Full HD تكلف 7000 دولار أمريكية، في حين تأتي النسخة الثانية مع شاشة بحجم 84 إنش وبدرجة وضوح 4K Ultra HD بسعر 20 آلف دولار أمريكي.

وينبغي الإشارة إلى أن جميع هذه النسخ ستعمل بنسخة خاصة من نظام الويندوز 10 كما أنها ستحصل على نسخ خاصة من تطبيقات حزمة Office. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة مايكروسوفت أجلت عملية شحن الحاسب Surface Hub إلى اليوم الأول من شهر يناير من العام المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. إعلان ترويجي من مايكروسوفت يسلط الضوء على مميزات الحاسب العملاق Surface Hub

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68258

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري