آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بالفيديو.. جوجل تجلب ميزات جديدة للتطبيقات Docs و Sheets و Slides

صورة الخبر: جوجل تجلب ميزات جديدة للتطبيقات Docs و Sheets و Slides
جوجل تجلب ميزات جديدة للتطبيقات Docs و Sheets و Slides

قامت شركة جوجل هذا الأسبوع بإصدار مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة لحزمتها من التطبيقات الإنتاجية والتي تشمل التطبيقات Google Docs و Google Sheets و Google Slides.

وقد جعلت شركة جوجل إمكانية الكتابة على المستندات أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزة Research في تطبيق Google Docs لمنصة الأندرويد والتي تتيح لك البحث في محرك البحث جوجل من دون الحاجة إلى مغادرة المستند الذي تقوم بكتابته. ومن خلال نقرات قليلة أصبح بإمكانك إضافة الإقتباسات، والوقائع، أو الصور مباشرة من جوجل إلى المستند الخاص بك، مما يغني المستخدمين عن ضرورة التنقل ذهابا وإيابا بين المتصفح وتطبيق Google Docs. ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أدناه لترى ميزة Google Research Docs وهي قيد العمل.

وقد قامت شركة جوجل أيضا بإضافة القدرة على الكتابة بإستخدام صوتك، وهي الخاصية تدعم الآن أكثر من 40 لغة مختلفة، وهذه من شأنها أن تجعل مهمة الكتابة بإستخدام تطبيقات جوجل الإنتاجية أكثر سهولة من ذي قبل. على أي حال، يمكنك التوجه إلى المدونة الرسمية لشركة جوجل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه للحصول على كافة التفاصيل حول جميع الميزات الجديدة التي جاء بها التحديث الأخير لتطبيقات جوجل الإنتاجية

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. جوجل تجلب ميزات جديدة للتطبيقات Docs و Sheets و Slides

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98476

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم