آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › قوقل تتيح للجميع الإعلان داخل جي مايل

صورة الخبر: قوقل تتيح للجميع الإعلان داخل جي مايل
قوقل تتيح للجميع الإعلان داخل جي مايل

حضّر نفسك لمشاهدة الكثير من الإعلانات داخل بريد جي مايل حيث أتاحت قوقل لكافة المعلنين إنشاء حملاتهم الإعلانية التي تستهدف مستخدمي جي مايل.

هذه الإعلانات الجديدة تظهر كإعلانات سياقية أي تبدو وكأنها رسالة بريدية وغالباً تكون فوق صندوق الوارد. وكانت قوقل تختبرها منذ سنتين على الأقل إلا أنها كانت تظهر لعينة صغيرة من المستخدمين المستهدفين بدقة، واليوم أصبح بإمكان كافة المعلنين شراء هذه الإعلانات عن طريق شبكة Adwords.

سابقاً كانت جي مايل تتيح للمعلنين الإعلان بجانب الرسائل الواردة وذلك باستهداف محتواها. أما هذه الوحدات السياقية الجديدة أمر مختلف حيث يمكن التفاعل معها وتوسيعها على شاشة كاملة عندما تضغط عليها.

يبدو أن قوقل ستفرض على المعلن الدفع في كل مرة يضغط المستخدم على الإعلان لتوسيعه على كامل الشاشة. ووفرت قوقل للمعلنين إنشاء رسائل إعلانية قابلة لإعادة الإرسال أو للحفظ في صندوق الوارد أيضاً حيث هناك زرين لهذه المهمة يمكن للمستخدم بعد أن شاهد الإعلان أن يشاركه مع شخص آخر أو الاحتفاظ به للعودة إليه لاحقاً.

يمكن استخدام الكثير من الأدوات في الحملات الإعلانية الجديدة التي تصل إلى بريد جي مايل. يمكن للمعلنين وضع صور أو مقاطع فيديو أو استبيانات وحتى أزرار للإتصال برقم هاتفي أو أي شيء آخر.

بالطبع دائماً هناك مجال أمام المستخدم لمنع ظهور إعلانات تناسب اهتماماته، كما أن قوقل لن تعرض هذه الإعلانات لمستخدمي البريد الالكتروني عبر تطبيقات قوقل للأعمال.

المصدر: عالم التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قوقل تتيح للجميع الإعلان داخل جي مايل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58407

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم