آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Lenovo تزيح الستار رسميا عن الهاتف اللوحي الجديد Lenovo Phab Plus

صورة الخبر: Lenovo تزيح الستار رسميا عن الهاتف اللوحي الجديد Lenovo Phab Plus
Lenovo تزيح الستار رسميا عن الهاتف اللوحي الجديد Lenovo Phab Plus

في شهر يونيو الماضي، قلنا لكم بأنه تم رصد هاتف لوحي جديد من شركة Lenovo مع شاشة بحجم 6.8 إنش في موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA.

وأخيرا، قامت شركة Lenovo بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف والذي يحمل إسم Lenovo Phab Plus. وكما هو متوقع، فسوف يتم إطلاق هذا الهاتف، على الأقل في البداية في الصين وسيكلف نحو 406 دولارات أمريكية، وليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت شركة Lenovo تخطط لإصدار هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم أم لا.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات، فقد تم تزويد الهاتف Lenovo Phab Plus بمواصفات تشمل شاشة 6.8 إنش بدقة 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 615 بتردد 1.5Ghz، معالج رسوميات من طراز Adreno 405، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة بإستخدام بطاقة MicroSD، كاميرا في الجبهة بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. وإلى جانب ذلك، فالهاتف Lenovo Phab Plus يدعم شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع فضلا عن البلوتوث و WiFi و GPS كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop المزود بواجهة Vibe UI.

تقول شركة Lenovo بأن الهاتف Lenovo Phab Plus الجديد سيأتي بسمك 7.6 ملمتر وبوزن 220 جرام كما أنه سيكون متاحا في أربعة ألوان مختلفة تشمل اللون الرمادي، والأزرق، والوردي، والفضي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Lenovo تزيح الستار رسميا عن الهاتف اللوحي الجديد Lenovo Phab Plus

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29428

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري