آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تكشف عن لوحة المفاتيح التجريبية DisplayCover

صورة الخبر: مايكروسوفت تكشف عن لوحة المفاتيح التجريبية DisplayCover
مايكروسوفت تكشف عن لوحة المفاتيح التجريبية DisplayCover

قام قسم Applied Sciences Group في شركة مايكروسوفت مؤخرا بالكشف عن نسخة أولية من لوحة المفاتيح الواقية DisplayCover والتي تضم لوحة مفاتيح فعلية واقية وشاشة لمس في نفس الوقت. وقد تم تصميم لوحة المفاتيح الجديدة DisplayCover خصيصا لتتيح للمستخدمين الحصول على لوحة مفاتيح فعلية جنبا إلى جنبمع شاشة لمس بتقنية الحبر الإلكتروني في آن واحد مع العلم بأن شاشة الحبر الإلكتروني هذه تأتي بدقة 1280×305 بكسل وتتيح للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 8% من الشاشة الإضافية.

إختارت شركة مايكروسوفت تزويد لوحة مفاتيح DisplayCover الجديدة بشاشة الحبر الإلكتروني نظرا لطبيعة إستقرار هذه الشاشة، فضلا عن قدرتها على الحد من تأثير الشاشة الثانوية على عمر البطارية. وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشة تتيح للمستخدمين الوصول المتزامن لعدة تطبيقات، وإجراء الإيماءات والتفاعلات الأفقية فضلا عن العديد من الأمور الأخرى.

للآسف، لم تكشف لنا شركة مايكروسوفت عن أية معلومات بشأن السعر أو متى سيتم إصدار لوحة المفاتيح DisplayCover في جميع أنحاء العالم، ولكن سرعان ما سوف تأتي هذه المعلومات إلى الضوء لذلك تأكد بأننا سنخبرك بكل شيء عن لوحة المفاتيح الجديدة DisplayCover بمجرد حصولنا على المزيد من التفاصيل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تكشف عن لوحة المفاتيح التجريبية DisplayCover

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1692

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري