آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › سامسونج تعمل على لوحي أندرويد جديد بحجم 18.4 إنش

صورة الخبر: سامسونج تعمل على لوحي أندرويد جديد بحجم 18.4 إنش
سامسونج تعمل على لوحي أندرويد جديد بحجم 18.4 إنش

سامسونج تسعى دائما للتقدم خطوة إلى الأمام عن شركة آبل ولقد رأينا ذلك جليا في السنوات الماضية. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة آبل تستعد لإطلاق جهاز iPad Pro مع شاشة بحجم 12.9 إنش في وقت لاحق من هذا العام، والآن يبدو أن شركة سامسونج تعمل بدورها على جهاز لوحي ضخم مدعوم بنظام الأندرويد. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع SamMobile، فيبدو أن شركة ساموسنج تعمل على جهاز لوحي جديد مع شاشة عملاقة بحجم 18.4 إنش ويدعم نظام الأندرويد، ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي يحمل الإسم الرمزي Yahoe ويأتي مع الإسم الرمزي SM-T670.

ويقال بأن الشاشة العملاقة لهذا الجهاز اللوحي الضخم ستكون من نوع TFT LCD وستبلغ درجة وضوحها 1080×1920 بكسل، وسيتم تشغيل هذا الجهاز اللوحي بفضل المعالج الثماني النوى Exynos 7480 بتردد 1.6Ghz كما أنه سيأتي كذلك مع 2GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عن طريق منفذ MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، وسوف يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop ومع بطارية بسعة 5700mAh.

حتى الآن لا توجد أية تفاصيل بشأن متى ستقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي العملاق، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك في معرض IFA 2015 المقرر عقده بعاصمة ألمانيا برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل وهو المعرض الذي سيغطيه فريق إلكتروني بالكامل من أرض الحدث.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعمل على لوحي أندرويد جديد بحجم 18.4 إنش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83653

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم