آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة جوجل تقوم أخيرًا بفك إرتباط شبكة +Google بموقع اليوتيوب

صورة الخبر: شركة جوجل تقوم أخيرًا بفك إرتباط شبكة +Google بموقع اليوتيوب
شركة جوجل تقوم أخيرًا بفك إرتباط شبكة +Google بموقع اليوتيوب

حاولت شركة جوجل الدفع بالشبكة الإجتماعية +Google من خلال ربط هذه الأخيرة ببعض منتجاتها الأكثر شعبية مثل محرك البحث Google واليوتيوب ولكن هذه الإستراتيجية لم تنجح.

على مدى الأشهر القليلة الماضية رأينا شركة جوجل تعدل عن قرارها وقامت بفك إرتباط شبكة +Google بعدد من خدماتها، Hangouts و Google Photos تلقت بالفعل هذا التغيير وموقع اليوتيوب هو التالي في القائمة بحيث تم فك إرتباطه أخيرا بشبكة +Google.

مجتمع اليوتيوب لم يكن سعيدا عندما قررت شركة جوجل قبل بضع سنوات بربطه مع الشبكة الإجتماعية +Google من خلال إدراج الملفات الشخصية للمستخدمين على شبكة +Google في تعليقات اليوتيوب، وهو ما يعني أساسا أن عملية التعليق على فيديوهات اليوتيوب تتطلب أساسا حساب على شبكة +Google.

اليوم، أعلنت شركة جوجل في مدونتها الرسمية أن موقع اليوتيوب لم يعد يتطلب حساب على شبكة +Google لرفع مقاطع الفيديو إلى الموقع، وإنشاء القنوات، أو التعليق على الفيديوهات. وأولئك الذين يريدون إزالة حسابات +Google الخاصة بهم من اليوتيوب سيكونون قادرين على القيام بذلك في الأشهر المقبلة، وتحذر شركة جوجل المستخدمين بعدم القيام بهذه الخطوة لأن هذا سوف يحذف قنوات المستخدمين.

وأولئك الذين سيبقون حسابات +Google الخاصة بهم مرتبطة بموقع اليوتيوب ستظهر التعليقات التي أدلوا بها على موقع اليوتيوب على الموقع نفسه فقط وليس على شبكة +Google، والعكس بالعكس. وعلاوة على ذلك، فقد تم تحسين نظام التصنيف للحد من رؤية التعليقات غير المرغوب فيها. شركة جوجل لم تقل متى على وجه التحديد سوف تكون قادرة على إزالة حسابات +Google من اليوتيوب، ولكن حالما نحصل المعلومات حول موعد حدوث ذلك، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة جوجل تقوم أخيرًا بفك إرتباط شبكة +Google بموقع اليوتيوب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14719

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم