آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هواتف ILY family phone لتشجيع الأطفال على التواصل دون تصفح الويب

صورة الخبر: هواتف ILY family phone لتشجيع الأطفال على التواصل دون تصفح الويب
هواتف ILY family phone لتشجيع الأطفال على التواصل دون تصفح الويب

إذا أردت لأطفالك التواصل مع العائلة في أي مكان بحرية أكثر؛ فهناك دائما القلق من تصفح طفلك شبكة الأنترنت إذا استخدم الجوالات الذكية الحديثة بحرية، لكن الهاتف الجديد ILY family phone، هو طريقك ليتفاعل أكثر طفلك مع العائلة في كل مكان بنفسه وبشكل سريع دون القلق من تصفح طفلك الويب.

الهاتف الجديد من Insensi والذي أطلق عليه ILY family phone، هو مصمم بشكل أساسي للأطفال أو الشباب الصغير للتواصل مع العائلة عبر مكالمات الفيديو لأي شخص من الجهة الأخرى يقتني نفس الهاتف، أو هواتف الأيفون أو الأندوريد.

الهاتف الجديد ILY family phone، يجعل عملية التواصل سلسة جدا، فالتصميم الذي يتميز به الهاتف، يهدف الى جعل عملية الاتصال التي يقوم بها الطفل غير معقدة، فعلى الشاشة الرئيسية للهاتف، سيكون هناك صور لجهات الاتصال التي يرغب الطفل الاتصال بها، ليبدأ الطفل في اختيار سريع للصورة الخاصة بجهة الاتصال، فبمجرد النقر السريع على لون يظهر في دائرة حول الصورة يبدأ التواصل بالمكالمات الصوتية أو المرئية باستخدام الأنترنت، أو الوايرلس.

يمكنك أيضا ربط هاتف ILY family phone بالهواتف الأرضية للمكلمات الصوتية التقليدية، أيضا يحتوي الهاتف على تطبيقات مثبتة تساعدهم على رسم الصور وارسالها أيضا الى جهات الاتصال المختارة، لكن دون ادراج متصفح الى الهاتف، أو أي طريقة يمكن للأطفال بها الوصول الى شبكة الأنترنت.

انها تقنية جديدة تفتح المجال للأطفال للتواصل أكثر عبر التقنية الحديثة، دون المخاطرة بتعرضهم لتصفح الويب، حيث من المتوقع أن يصل الى الأسواق خلال الخريف القادم، أيضا من المتوقع أن يصل سعر الهاتف 200 دولار وأن يتم فتح الطلب المسبق في الفترة القادمة.

صورة الخبر: هواتف ILY family phone لتشجيع الأطفال على التواصل دون تصفح الويب

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف ILY family phone لتشجيع الأطفال على التواصل دون تصفح الويب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48495

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري