آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One Max يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop في بعض المناطق

صورة الخبر: الهاتف HTC One Max يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop في بعض المناطق
الهاتف HTC One Max يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop في بعض المناطق

الهاتف HTC One Max ليس هو هاتف HTC الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يزالون يستخدمون هذا الهاتف.

وإذا كنت واحد منهم، فسوف تكون سعيدا على الأرجح بمعرفة أن شركة HTC بدأت عملية إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop مع واجهة Sense 6.0 لهذا الهاتف.

ووفقا لعدد من المستخدمين، فتحديث الأندرويد 5.0 Lollipop متاح الآن للتحميل عبر الهواء للهاتف HTC One Max في عدد من البلدان الأوروبية والآسيوية بما في ذلك فرنسا، إيطاليا، بولندا، جمهورية التشيك، وتايوان. ونحن نفترض أيضا بأن هذا التحديث سوف يكون متاحا لباقي ملاك الهاتف HTC One Max في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

للتذكير، فإن الهاتف HTC One Max يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.9 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 600، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 4 ألترابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف HTC One Max يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه يضم مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One Max يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop في بعض المناطق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25087

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري