آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › زر الطاقة يحصل على مكان جديد في الهاتف Meizu M1 Note 2

صورة الخبر: زر الطاقة يحصل على مكان جديد في الهاتف Meizu M1 Note 2
زر الطاقة يحصل على مكان جديد في الهاتف Meizu M1 Note 2

الهاتف Meizu M1 Note لا يزال جهاز جديد إلى حد ما، ولكن الشائعات حول قدوم خليفة هذا الهاتف بدأت تتزايد في الأونة الأخيرة، ويفترض أن يتم تسمية خليفة الهاتف Meizu M1 Note بإسم Meizu M1 Note 2. على أي حال، لقد حصلنا اليوم على صورة مسربة جديدة لهذا الهاتف والتي تعرض لنا الواجهة الخلفية لهذا الجهاز.

وإنطلاقا من هذه الصورة المسربة الجديدة، فيبدو أن التصميم العام للهاتف Meizu M1 Note 2 سيأتي بدون تغيير بالمقارنة مع الهاتف Meizu M1 Note بحيث سيأتي هو الآخر مع هيكل بلاستيكي مغلق غير قابل للفتح، على الرغم من أنه لوحظ تواجد زر الطاقة أسفل أزرار التحكم بالصوت مع العلم بأن الهاتف Meizu M1 Note الحالي يأتي بزر الطاقة في الجزء العلوي من الجهاز، وهذا ليس أفضل موضع نظرا إلى أن الهاتف Meizu M1 Note يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش.

ويرى البعض بأن هذه مجرد نسخة من الهاتف Meizu M1 Note بدلا من هاتف جديد تماما. والشائعات السابقة وعدتنا بقدوم الهاتف Meizu M1 Note 2 مع شاشة 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع. وليس من الواضح تماما ما إذا كان سيتم الإعلان عن الهاتف Meizu M1 Note في اليوم الثاني من شهر يونيو كما أشيع سابقا، ولكن ندرة الشائعات حول الميزات الجديدة تضفي المصداقية على النظرية السابقة والتي تقول بأن ما نراه في الصورة أعلاه ما هي إلا نسخة محسنة من الهاتف Meizu M1 Note.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زر الطاقة يحصل على مكان جديد في الهاتف Meizu M1 Note 2

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27765

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري