آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات

صورة الخبر: سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات
سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات

أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق من الشهر الجاري عن إطلاق إصدارين لونيين جديدين لجهازي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس6 إيدج.

وبالإضافة إلى باقة الألوان التي تتيحها الشركة، والتي تتضمن الأبيض اللؤلؤي والأسود الياقوتي والبلاتين الذهبي، أصبح أزرق التوباز وأخضر الزمرد، من الخيارات اللونية الفريدة المتاحة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة.

وقال هيسم ياسين، رئيس قسم الاتصالات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تلخص الاختيارات اللونية الأخيرة الطابع والرقي الذي تمتاز به جالاكسي، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمنطقة على وجه الخصوص. ويمثل “أزرق التوباز جالاكسي إس6” الإكسسوار الأمثل لعملائنا المهتمين بتوجهات الموضة، فيما يلبي اللون “أخضر الزمرد جالاكسي إس6 إيدج” احتياجات العملاء الراغبين بالتألق وامتلاك جهاز هاتف متحرك فريد ومتطور. ولطالما سعت سامسونج لتوفير منتجات فريدة من نوعها تجمع بين الطابع الأنيق والسمات العملية”.

متوفر حصرياً على أجهزة جالاكس إس6، ويمتاز بروعة تدرجه اللوني الأزرق الرقيق، والذي ينعكس عبر الألوان الأكثر مواكبة للموضة في العام. وتشير التوجهات اللونية في عالم الموضة إلى أن الأزرق واحد من بين أبرز الألوان الرائجة في عام 2015.

وقالت الدكتورة دونا داوسون، عالمة النفس البريطانية الشهيرة: “يتسم الناس الذين يختارون أزرق التوباز من سامسونج على الأرجح بكونهم من أشد الناس ثقة بأنفسهم، ويمتلكون إحساساً مرهفاً وحباً للدقة والعفوية. وتستقطب إشراقة اللون مزيداً من الناس الذين يتمتعون بثقة بالنفس وإدراك لماهية رغباتهم”.

أخضر الزمرد جالاكسي إس6 إيدج

متوفر حصرياً على أجهزة جالاكسي إس6 إيدج، ويجسّد لون الأخضر الزمرّدي الأحدث من سامسونج التناغم الكامن بين فلسفة التصميم، حيث يلتقي الجمال بالهدف. ويمثل اللون الأخضر حياة جديدة وبدايات جديدة وينطوي على ارتباطات غنية بالطبيعة.
وأضافت داوسون: “يميل الناس الذين يفضلون اختيار اللون الأخضر أكثر نحو التوازن، والولاء، والعمل الجاد، والصدق، وحب عمل الخير والاهتمام بالآخرين. وقد يبدو هؤلاء الناس مواطنين صالحين مع حسّهم الأخلاقي العالي ورغبتهم بالبساطة. كما ينطوي اللون الأخضر على انعكاسات لحياة جديدة وبدايات جديدة وغالباً ما يلهم الأمل وتجديد الحيوية والطاقة في الناس، ويعبر عن الود والتواصل مع الآخرين. ويعتقد البعض بقدرة اللون الأخضر على الحد من الشعور بالأرق، مما يدفع الناس الذين يشعرون بالتوتر إلى الرغبة بالتواجد في مكان تحيط به الطبيعة الخضراء. ويسهم اللون الأخضر الزمردي في أجهزة “جالاكسي إس6 إيدج” في تعزيز الجذب العام لكافة الأشياء الخضراء عبر عمقه وإشراقه”.

تجدر الإشارة إلى أن هاتفي سامسونج جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج متوفران بألوان الأبيض اللؤلؤي، والأسود الياقوتي، والذهب البلاتيني، والتوباز الأزرق واللون الأخضر الزمردي.

صورة الخبر: سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات

صورة الخبر: سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطرح هاتفيها الأحدث بألوان جديدة في الإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80814

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري