آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة Oppo تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Oppo R7 و Oppo R7 Plus

صورة الخبر: شركة Oppo تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Oppo R7 و Oppo R7 Plus
شركة Oppo تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Oppo R7 و Oppo R7 Plus

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات والإعلانات التشويقية، قامت شركة Oppo أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Oppo R7 و Oppo R7 Plus. وبالنسبة للهاتف Oppo R7، فهو يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus مع شاشة 6 إنش بدرجة وضوح Full HD أيضا.

ويأتي كلا الهاتفين كذلك مع معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 بتردد 1.5GHz، ومع معالج رسوميات من فئة Adreno 305، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وفيما يخص الذاكرة التخزينية، فالهاتف Oppo R7 يأتي مع 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus مع 32GB من الذاكرة الداخلية، وكلا الهاتفين يأتيان مع منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD تتيح للمستخدمين رفع ذاكرة الهاتف إلى 128GB. وفيما يخص البطارية، فإن الهاتف Oppo R7 يأتي مع بطارية بسعة 2320mAh، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus مع بطارية بسعة 4100mAh، ويضم كلا الجهازين كاميرات أمامية بدقة 8 ميغابكسل وبفتحة F/2.4 وكاميرات خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبفتحة F/2.2. وعلاوة على ذلك، فإن كلا الجهازين يدعمان مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنهما يأتيان بشكل مسبق مع روم ColorOS 2.1 والذي يستند على نظام الأندرويد Lollipop.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Oppo R7 يأتي بسمك 6.3 ملمتر وبوزن 147 جرام، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus بسمك 7.75 ملمتر وبوزن 203 جرامات. وتقول شركة Oppo بأن الهاتف Oppo R7 سيكلف نحو 400 دولار أمريكي، في حين سوف يكلف الهاتف Oppo R7 Plus نحو 480 دولار أمريكي، وسيتم إطلاق الهاتف Oppo R7 في شهر يونيو، في حين سيتم إطلاق الهاتف Oppo R7 Plus في شهر أغسطس المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Oppo تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Oppo R7 و Oppo R7 Plus

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري