آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مركز الجملة – المقابلين يفتتح طابق خاص للإلكترونيات و الأجهزة الكهربائية

صورة الخبر: مركز الجملة – المقابلين يفتتح طابق خاص للإلكترونيات و الأجهزة الكهربائية
مركز الجملة – المقابلين يفتتح طابق خاص للإلكترونيات و الأجهزة الكهربائية

أعلن مركز الجملة الكائن في عمان الشرقية عن افتتاح الطابق الثاني بمساحة 1800 متر مربع والذي يتخصص بالإلكترونيات والكهربائيات. في 15 شباط 2007، فتح مركز الجملة في المقابلين أبوابه ليقدم لزبائن عمان الشرقية مركز تسوق بأسعار منافسة والذي يشمل كل ما يحتاجونه من سلع و منتجات غذائية مع التركيز على تقديم أقل الأسعار. يشمل السوق أيضاً تشكيلة واسعة من المنتجات الطازجة بالاضافة لوجود قسم المأكولات الساخنة للزبائن للاستمتاع بوجبة خفيفة خلال التسوق.

وياتي هذا القسم الجديد ليتخصص بالإلكترونيات والأدوات المنزلية وتغطية شاملة للأجهزة السمعية و البصرية، منتجات الكمبيوتر والمكتب، كاميرات رقمية وفيديو وأجهزة منزلية ثقيلة من مختلف الماركات المحلية و العالمية.

حيث سيوفر الطابق الجديد عروض قوية ومنافسة بأقل الأسعار ليصبح مركز الجملة محطة تسوق جديدة في المملكة لبيع جميع مستلزمات الأدوات المنزلية من أجهزة كهربائية والكترونية والمكان الوحيد للحصول على عروض بأسعار استثنائية.

من جهة أخرى يوفر البنك العربي بالتعاون مع مركز الجملة – المقابلين برنامج التسديد المريح من خلال بطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية والتي تتيح للزبائن إمكانية تقسيط مشترياتهم من قسم الالكترونيات و الأجهزة الكهربائية بمنتهى السهولة بفائدة شهرية منافسة ولمدة تصل لغاية 36 شهراً ، حيث يتواجد موظف مختص من البنك العربي لشرح تفاصيل وتقديم هذه الخدمة للزبائن.

سيتوفر في المركز قسم لخدمة الزبائن و مساعدتهم خلال تسوقهم في المركز. وبالتالي يمكنهم الإستفادة من خدمة التوصيل المنزلي وخدمة كفالة المنتجات وتسهيلات مصرفية فورية،إضافة إلى عروض شهرية في مركز الجملة المعروفة ب "أسعار لا تصدق".

وفي هذة المناسبة اعلنت ادارة المركز لزبائنها الكرام عن توفر عروض مميزة بأسعار خاصة جداً ومتنوعة كما تضمن الحفل العديد من المفاجئات والسحوبات على عدد من الجوائز.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مركز الجملة – المقابلين يفتتح طابق خاص للإلكترونيات و الأجهزة الكهربائية (1)

المعلمه‏02 ‏أبريل, ‏2015

علمو موظفينكم كيفية حسن معاملة الزبائن الكرام واللباقه في الحديث لان الشركات الناجحة قائمه على الزبائن وليس موظف

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60932

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري