آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب الخلفية الخامسة للهاتف الرائد المقبل، HTC One M9

صورة الخبر: تسريب الخلفية الخامسة للهاتف الرائد المقبل، HTC One M9
تسريب الخلفية الخامسة للهاتف الرائد المقبل، HTC One M9

فضل المطور الشهير LlabTooFeR، فقد إستطعنا اليوم الحصول على خلفية جديدة من المتوقع أن تأتي بشكل مسبق مع الهاتف الرائد الجديد HTC One M9 القادم من شركة HTC. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلفية الجديدة هي الخلفية الخامسة التي يتم تسريبها للهاتف HTC One M9 منذ بداية هذا الأسبوع.

وبغض النظر عن هذه الخلفيات الخمسة المسربة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC One M9 كذلك مع المزيد من الخليفات الجديدة والتي لم يتم تسريبها بعد عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل.

هذه الخلفية تأتي بدرجة وضوح 2160×1920 بكسل، وهذا ما يعني أن هذه الصورة عبارة عن خلفية قابلة للتمرير تصلح للشاشات التي تبلغ درجة وضوحها 1080×1920 أو بالأحرى لشاشات Full HD. وبالفعل، لقد سمعنا في الكثير من الأحيان بأن الهاتف HTC One M9 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، في حين يفترض أن يأتي الهاتف HTC One M9 Plus مع شاشة 5.2 بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل أو بالأحرى بدرجة وضوح Quad HD.

على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن ولكن من المفترض أن تتضح كل الأمور حول الهاتف HTC One M9 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي أوائل شهر مارس المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب الخلفية الخامسة للهاتف الرائد المقبل، HTC One M9

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50592

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري