آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب صور ومواصفات الهاتف Galaxy X Cover 3

صورة الخبر: تسريب صور ومواصفات الهاتف Galaxy X Cover 3
تسريب صور ومواصفات الهاتف Galaxy X Cover 3

شركة سامسونج تقوم عادة بإستهداف الفئة الراقية والمتدنية من سوق الهواتف الذكية، وهذا ينطبق على مختلف المستويات حتى على مستوى الهواتف المصممة خصيصا لمقاومة الظروف الطبيعية بحيث رأينا الشركة الكورية تكشف عن الهاتفين Galaxy S5 Active و Galaxy S4 Active اللذان ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية الراقية، ولقد رأينا شركة سامسونج تقوم أيضا بالإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy X Cover التي تمتاز بمقاومتها للظروف الطبيعية وبأسعار المعقولة.

ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة سامسونج لم تقم بتحديث سلسلة هواتف Galaxy X Cover منذ عامين كاملين بحيث قامت بالكشف عن Galaxy X Cover 2 في شهر يناير من العام 2013، وعلى ما يبدو فهذا على وشك التغيير بحيث حصلنا اليوم على صور مسربة جديدة وبعض المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف Galaxy X Cover 3 والذي يحمل الإسم الرمزي SM-G388F.

ووفقا للشائعات الجديدة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy X Cover 3 مع شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Marvell Armada PXA1908، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. وتجدر الإشارة إلى أن الأداء ليس نقطة البيع الرئيسية للهاتف Galaxy X Cover 3، بحيث أن مقاومة الظروف الطبيعية مثل المياه والأترية هي السمة التي تجعل هذا الهاتف مميزا. ومن حيث التصميم، فإن الهاتف Galaxy X Cover 3 يستمد تصميمه أساسا من الهاتف Galaxy S5 Active.

يقال بأن الهاتف Galaxy X Cover 3 سيدعم بشكل مسبق نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat، ولكن للآسف المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب صور ومواصفات الهاتف Galaxy X Cover 3

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري