آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › LG تؤكد أنه تم إصلاح جميع المشاكل التي يعاني منها المعالج Snapdragon 810

صورة الخبر: LG تؤكد أنه تم إصلاح جميع المشاكل التي يعاني منها المعالج Snapdragon 810
LG تؤكد أنه تم إصلاح جميع المشاكل التي يعاني منها المعالج Snapdragon 810

أعلنت شركة كوالكوم في وقت سابق من هذا اليوم أن معالجها الجديد Snapdragon 810 فقد دعم واحد من كبار عملاء الشركة، ويشاع بأن هذا العميل هو على الأرجح شركة سامسونج وهاتفها الرائد المقبل Galaxy S6.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن شركة LG تستخدم المعالج Snapdragon 810 الجديد من شركة كوالكوم في هاتفها الجديد LG G Flex 2، وفي وقت سابق من هذا اليوم قامت شركة LG أيضا بالإعلان رسميا عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2014، وقد أكدت الشركة الكورية بأنها على الطريق الصحيح لإطلاق الهاتف LG G Flex 2 بحلول نهاية الشهر.

وقالت شركة LG في وقت سابق أن المعالج Snapdragon 810 لا يعاني من مشكلة الإجهاد والسخونة المفرطة في هاتفها الجديد LG G Flex 2، والآن عادت شركة LG لتؤكد لنا مرة أخرى خلال المؤتمر الذي كشفت فيه عن أرباحها المالية الأخيرة بأنه سيتم إطلاق الهاتف LG G Flex 2 في الموعد المحدد.

وفي نفس الوقت، صرحت شركة LG بأنه كانت هناك بعض المشاكل مع الدفعة الأولى من المعالجات التي توصلت بها الشركة من شركة كوالكوم، ولكن شركة LG أكدت في الحين بأن شركة كوالكوم كانت سريعة في إصلاح هذه المشاكل وأن المعالج Snapdragon 810 لا يعاني من أية مشاكل في الهاتف LG G Flex 2.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تؤكد أنه تم إصلاح جميع المشاكل التي يعاني منها المعالج Snapdragon 810

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري