آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون يحصل على تحديث جديد

صورة الخبر: تطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون يحصل على تحديث جديد
تطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون يحصل على تحديث جديد

تلقى اليوم تطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون اليوم تحديث جديد يرفع من إصدار التطبيق إلى الإصدار 4.6. وتتضمن النسخة الجديدة من تطبيق OneDrive بعض التحديثات البصرية لصفحة خصائص الملفات، فضلا عن إصلاح بعض المشاكل التي تم رصدها في الإصدارات السابقة من التطبيق .

وتحسين الأداء العام للتطبيق. وتطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون يتيح لك تخزين ملفاتك كما أنه يتيح لك إمكانية الوصول إلى هذه الملفات المخزنة إنطلاقا هاتف الويندوز فون الخاص بك أو الحاسوب الخاص بك.

تطبيق OneDrive يتيح لك النظر من خلال الملفات الشخصية أثناء التنقل، ويتيح لك رفع صور متعددة، ومقاطع الفيديو، والملفات في وقت واحد. ويمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك عن طريق الدعوة، وكتابة رابط للنسخ واللصق، أوعن طريق إرسال المرفق. ومع التطبيق، يمكنك إعادة تسمية الملفات، فضلا عن نقلها أو حذفها، ويمكنك حتى تعليق المجلدات في شاشة البداية للنظام. والملفات التي تقوم بحفظها في خدمة OneDrive.

يمكن فتحها في التطبيقات الأخرى وبإمكانك مشاركة الملفات من التطبيقات الأخرى في OneDrive. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون متاح للتحميل مجانا على متجر الويندوز فون مع العلم بأن حجمه يبلغ 5 ميغابكسل كما أنه متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الويندوز فون 7.5 و الويندوز فون 8 إضافة إلى الويندوز فون 8.1.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق OneDrive لمنصة الويندوز فون يحصل على تحديث جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62411

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري