آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › حافظة ExoDrive ستعطي هاتفك منفذ اضافي للـ microSD

صورة الخبر: حافظة ExoDrive ستعطي هاتفك منفذ اضافي للـ microSD
حافظة ExoDrive ستعطي هاتفك منفذ اضافي للـ microSD

إذا كانت مساحة هاتف الذكية لا تكفي حاجتك، فمجوعة من الشباب قاموا بعمل حافظة للهاتف مزودة بذاكرة تخزين تزيد من المساحة التخزينية المتاحة في هاتفك لـ 128 جيجا بايت إضافية. الحافظة و الذي لا تزال تحتاج للتمويل ستقدم لكل من يحصل عليها على ذاكرة micro SDcard بحجم 128 جيجا بايت،.

ألية عمل الحافظة سهلة، فكل ما تحتاجه هو وضع الذاكرة بداخل الحافظة، و بعد ذلك عليك وضع الهاتف بداخل الحافظة مع التأكد من إدخال منفذ الـ USB في الهاتف قبل كل شيء. المشروع لا يزال في مراحله الأولى، حيث أنه يحتاج للتمويل حتى ينجح، و حتى الآن تمكن المشرفون على الحفاظة من الوصول لـ 7171$ مع تبقي 23 يوماً على إنتهاء مهلة التمويل و الذي يهدف منها من يقف خلف المنتج جمع 7885$ لإنجاح المشروع. بإمكانك تمويل الحافظة عبر دفع 20 دولار أمريكي، و مع ذلك ستحصل على الحافظة باللون الأسود، لكن مع إضافة 8$ سيكون بإمكانك إختيار الألوان المناسبة لهاتف.

من يقف خلف المشروع كشفوا بأنهم يمتلكون نسخ مختلفة بإمكانهم العمل مع عدد مختلف من الهواتف، كهاتف الإم 8 و الإم 7 من HTC و هاتفي موتورولا موتو X و G ( جيل 2013 و 2014 ) و هاتفي الإس 4 و 5 من سامسونج بالإضافة للنيكسس 5 و 6 و LG G3 و هاتف oneplus One. فيما يتعلق بهواتف أبل فالفريق يحتاج للوصول لتمويل يصل حتى 79000 ليوفر هذه الحافظات لهواتف أبل، لكن إذا لم يتمكنوا من الوصول لهذا المبلغ فسيكتفون بالحفاظات المخصصة للهواتف الذي سبق ذكرهم مع وعود بالعمل على النسخ المخصصة لهواتف أبل في وقت لاحق بعد نجاح المشروع.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حافظة ExoDrive ستعطي هاتفك منفذ اضافي للـ microSD

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96905

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري