آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أفضل 5 برامج حماية مجانية لكمبيوترات ويندوز 8 و 8.1

صورة الخبر: أفضل 5 برامج حماية مجانية لكمبيوترات ويندوز 8 و 8.1
أفضل 5 برامج حماية مجانية لكمبيوترات ويندوز 8 و 8.1

تعرفوا هنا على أفضل 5 برامج حماية مجانية على شبكة الانترنت والتي تقدم الحماية الكاملة لأجهزة الكمبيوتر العاملة على نظام ويندوز 8 و8.1.

1-Bitdefender Antivirus Plus 2014، لطالما كان هذا البرنامج واحد من أفضل برامج الحماية لأنظمة ويندوز ويعتبر فعال دجداً لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الخبيثة كما انع فعال في معالجة الملفات المصابة بالفيروسات، ومن أهم الخيارات الإضافية التي يقدمها البرنامج هي حماية حسابات فيسبوك وتويتر، حماية التحويلات المالية عبر الانترنت، التنبيه عند الولوج إلى المواقع المشكوك في على شبكة الانترنت، حماية الهوية من المتلصصين قراصنة الانترنت، ويعمل لكال من ويندوز 8 و8.1.

2-Microsoft Security Essentials، بما أن هذا البرنامج ينتمي إلى مايكروسوفت فهو الأخر واحد من الأفضل لمكافحة الفيروسات، حيث يقوم البرنامج بتنظيف وحماية واجهة المستخدم بسلاسة، كما أن استخدامه غير معقد على الإطلاق، ومن الخيارات الإضافية التي يقدمها، التنبيه من البرامج الخبيثة، سرعة الطباعة، إزالة التطبيقات الخبيثة.

3- AVG Antivirus Free 2014، لحماية الكمبيوتر الشخصي والمحمول من البرامج الخبيثة والفيروسات وبرامج الاحتيال عليكم تحميل هذا البرنامج المجاني، والي يوصي به عدد كبير من مستخدمي كمبيوترات ويندوز.

4- Avast Antivirus 2014، يعمل هذا البرنامج على الكمبيوترات الهواتف الذكية حيث يتوفر بنسخة لكلاهما، حيث يعتبر واحد من أسهل البرامج التي يمكن استخدامها، ويقوم بحماية الأجهزة بشكل كامل من البرامج الخبيثة، وأحصنة طروادة والفيروسات، ويعتبر واحد من أقدم البرامج وأكفأها، ويقدم بعض الخيارات الإضافية منها، حماية عمليات التسوق على الانترنت، يشغل البرامج الخطرة بأمان، يصد هجمات قراصنة الانترنت، يصد هجمات التصيد على شبكة الانترنت، ورسائل الاحتيال.

5- Kaspersky Antivirus، ولا يثل برنامج كاسبرسكي أهمية عن البرامج التي سبقته حيث يقدم الحماية الكاملة من الفيروسات وهجمات التصيد والقرصنة بالإضافة إلى صد البرامج الخبيثة والتنبيه من المواقع المشبوهة على شبكة الانترنت، كما أنه قدم التحديثات بشكل دوري مما يوفر حماية أكبر ضد تطور نوعية الهجمات.

المصدر: ITP.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل 5 برامج حماية مجانية لكمبيوترات ويندوز 8 و 8.1

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5328

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم