آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ديل تُطلق منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha

صورة الخبر: ديل تُطلق منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha
ديل تُطلق منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha

بالرغم من انتشار منصات الألعاب المُختلفة مثل الإكس بوكس من مايكروسوفت والبلاي ستيشن من سوني، إلّا أنّه يوجد عدد لا يُستهان به من المستخدمين من عُشاق تجربة اللعب على الحاسوب الشخصي – أنا منهم – ممن يرغبون بالحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة باستخدام الحاسوب. وقد قدّمت لهم شركة ديل الحل مع منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha.

يبدأ حاسوب Alienware Alpha من 549 دولار أمريكي ويأتي مع واجهة استخدام تم تصميمها خصيصًا لتتوافق مع ذراع تحكم إكس بوكس 360. أغلب الألعاب الحديثة يُمكن تشغيلها عبر منصة ألعاب الحاسوب تلك، لكن لا تتوقع أداء عبقري من الفئة الأولى منه التي تبدأ بمعالج Core i3 و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية 500 جيجابايت، ولزيادة تلك المواصفات سيكون عليك دفع المزيد من الأموال، 699 دولار مثلًا لزيادة الذاكرة العشوائية والسعة الداخلية، و799 دولار لمُعالج أسرع. وبعيدًا عن هذه المواصفات فإنّ معالج رسوميات GeForce GTX 860M من إنفيديا سيساعد كثيرًا في تشغيل الألعاب الحديثة.

هذا وستعمل منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha بنظام تشغيل ويندوز 8.1 وللحصول على أعلى فئة فيها سيتوجب عليك دفع مبلغ يصل 899 دولار أمريكي، تحصل بموجبه على معالج إنتل Core i7 من الجيل الرابع و8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين 2 تيرا بايت.

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ديل تُطلق منصة ألعاب الحاسوب Alienware Alpha

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم