آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أمازون ستبيع هاتف ون بلس ون حصريًا في الهند

صورة الخبر: أمازون ستبيع هاتف ون بلس ون حصريًا في الهند
أمازون ستبيع هاتف ون بلس ون حصريًا في الهند

واجهت شركة ون بلس الكثير من المشاكل في بدايتها عندما أطلقت هاتف ون بلس ون بنظام الدعوات، حيث اشتكى بعض من المستخدمين من تأخر وصول طلبياتهم، واشتكى بعضًا آخر من وصول عبوات فارغة تحتوي على ملحقات الهاتف لكنّها لا تحتوي على الهاتف نفسه.

وكي لا تحدث هذه المُشكلة مرة أخرى – بعد أن أعلنت الشركة دخولها الهند – قامت ون بلس بعقد شراكة مع أمازون في البلد الآسيوي المزدحم لبيع ون بلس ون حصريًا هناك. يبدأ بيع الهاتف في الهند في الشهر القادم بسعر يصل 400 دولار أمريكي تقريبًا لسعة 64 جيجابايت.

برأي هي خطوة جيدة ومبشرة بالخير من الشركة الصينية، خصوصًا مع الالتزام المعروف عن أمازون في توصيل الطلبات للمستخدمين بأسرع وقت ممكن مع دعم فني على أعلى مستوى يعتبره البعض الأفضل في السوق. كما تفتح هذه الخطوة الباب أمام ون بلس للوصول إلى أسواق أخرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا وربما الشرق الأوسط في وقت قريب، بفضل نظام الشحن المُتبّع من أمازون والذي يصل إلى جميع أنحاء العالم.

إذا كنت ترغب بشراء هاتف ون بلس ون انتظر قليلًا حتى يصل لمتجر أمازون العالمي، وقتها سيمكنك طلب الجهاز دون أن تقلق من استلام عبوة فارغة أو تأخر طلبك، كما أنّ الدعم الفني لأمازون سيوفر لك إمكانيات استبدال الهاتف إذا احتوى على مشكلة تصنيع مثلما أشرنا في تقرير سابق.

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون ستبيع هاتف ون بلس ون حصريًا في الهند

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21756

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم