آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مبيعات أبل من آيفون 6 تتفوق على آيفون 6 بلس

صورة الخبر: مبيعات أبل من آيفون 6 تتفوق على آيفون 6 بلس
مبيعات أبل من آيفون 6 تتفوق على آيفون 6 بلس

تلبيةً لرغبة المستهلكين، كشفت أبل في سبتمبر الماضي عن جهازي آيفون 6 وآيفون 6 بلس بشاشات أكبر مقاس 4.7″ و5.5″ بوصة على التوالي، وطبقًا لتقرير خرج مؤخرًا فإنّ الإصدار ذو الشاشة الأصغر (آيفون 6) يبيع بشكل أفضل كثيرًا من النُسخة الأكبر آيفون 6 بلس.

يأتي التقرير من شُركاء أبحاث استخبارات المُستهلكين ويدّعي أنّه مقابل كل ثلاثة هواتف آيفون 6 تبيع أبل جهاز آيفون 6 بلس، كما يعتقد المُحلل التقني Steven Milunovich أنّ الآيفون 6 مسئول عن نسبة 68 من مبيعات هواتف أبل الذكية، بينما آيفون 6 بلس يقبع عند نسبة تتراوح بين 23 إلى 24 بالمئة من المبيعات. بجمع النسبتين، نحصل على حوالي 91 بالمئة من مبيعات أبل تأتي من هواتفها الأحدث في السوق خلال الشهر الأول من توفرها بالأسواق، بينما النسبة المُتبقية (حوالي 9 بالمئة) مسئول عنها هاتفي آيفون 5 إس وآيفون 5 سي.

حتى الآن غير معروف السبب وراء هذه النسبة من المبيعات، لكن برأي الشخصي؛ فإنّ التقارير التي خرجت حول انثناء أجهزة آيفون 6 بلس في الجيب عند استخدامها بشكل اعتيادي أثّرت على مبيعات الجهاز. وكان أحد مؤسسي أبل – ستيف وازنياك – أشار في تقرير سابق إلى أنّ الشركة الأمريكية كان عليها تقديم هاتف بشاشة أكبر من ثلاثة أعوام ماضية.

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات أبل من آيفون 6 تتفوق على آيفون 6 بلس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57759

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري