آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الكشف عن سعر ومواصفات الهاتف Galaxy A5 من قبل متجر للتجزئة

صورة الخبر: الكشف عن سعر ومواصفات الهاتف Galaxy A5 من قبل متجر للتجزئة
الكشف عن سعر ومواصفات الهاتف Galaxy A5 من قبل متجر للتجزئة

قبل قليل تحدثنا عن الهاتف Galaxy A7 الذي تم رصده إختبارات الأداء مما أتاح لنا فرصة الحصول على مواصفاته التقنية. والآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف Galaxy A5 الذي من شأنه أن يكون أيضا ضمن سلسلة هواتف Galaxy A Series. في الواقع، لقد تم الآن رصد الهاتف Galaxy A5 في متجر تجزئة إلكتروني بكازاخستان وهذا ما أتاح لنا فرصة الحصول على المواصفات التقنية للهاتف، فضلا عن أبعاد الهاتف وسعره.

في كازاخستان سوف يكلف الهاتف Galaxy A5 نحو 99990 تنغي بالعملة المحلية وهذا ما يعادل 552 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. ومرة أخرى، هذا يؤكد رغبة شركة سامسونج في جلب هواتف ذكية جديدة بلغة تصميم جديدة ووضعها في نطاق سعري محترم، مثلما هو الحال مع Galaxy Alpha. ووفقا للمتجر الكازاخستاني، فيبدو أن الهاتف Galaxy A5 سيأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. وقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف Galaxy A5 سيأتي مع معالج من فئة Snapdragon 400 فضلا عن بطارية بسعة 2330mAh وذاكرة عشوائية بحجم 2GB.

بالإضافة إلى ذلك، أكد لنا هذا المتجر الكازاخستاني قدوم الهاتف Galaxy A5 بالأبعاد التالية 139.3 ملمتر × 69.7 × 7 ملمتر، في حين سوف يبلغ وزنه نحو 123 جرام. وإنطلاقا من صور الهاتف، فإن الهاتف Galaxy A5 سيأتي مع إطار من المعدن مثلما هو الحال مع الهاتف Galaxy Alpha.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن سعر ومواصفات الهاتف Galaxy A5 من قبل متجر للتجزئة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18835

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري