آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إصدار جديد ومميز من تطبيق Gmail قادم في المستقبل القريب

صورة الخبر: إصدار جديد ومميز من تطبيق Gmail قادم في المستقبل القريب
إصدار جديد ومميز من تطبيق Gmail قادم في المستقبل القريب

قامت شركة جوجل بإطلاق أولى أجهزتها المدعومة بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop في الأسبوع الماضي، ونحن نقصد هنا كل من Nexus 6 و Nexus 9، والشركة سوف تبدأ بإصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لأجهزتها الحالية في أوائل شهر نوفمبر المقبل. وسيتم إصدار الإصدار 5.0 من تطبيق Gmail عندما يتم إصدار نظام الأندرويد Lollipop، والآن لدينا بعض التفاصيل عن بعض من الميزات الجديدة القادمة مع النسخة الجديدة من تطبيق Gmail.

وقد تمكن القائمين على موقع Android Police من إلقاء نظرة على الإصدار 5.0 الجديد من تطبيق Gmail، وواحدة من التغييرات الأكثر إثارة للإهتمام في الإصدار الجديد من تطبيق Gmail سوف يكون القدرة على العمل مع حسابات البريد الإلكترونية الأخرى من الشركات الأخرى. وسوف تكون قادرا أيضا على إستخدام حسابات Yahoo و Outlook الخاصة بك مع تطبيق Gmail، وسوف تكون قادرا على التبديل بسهولة بين الحسابات بإستخدام عملية سحب بسيطة.

فضلا عن القدرة على إستخدام حسابات متعددة في Gmail من مزودي خدمات البريد الإلكتروني المختلفة، فإن الإصدار الجديد من تطبيق Gmail سوف يحصل أيضا على تصميم جديد. والقائمين على موقع Android Police قاموا بنشر مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يظهر بعضا من الميزات الجديدة في الإصدار الأحدث من تطبيق Gmail، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إصدار جديد ومميز من تطبيق Gmail قادم في المستقبل القريب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81587

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري