آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور رسمية مسربة للهاتف Meizu MX4 Pro باللون الأبيض والأسود

صورة الخبر: صور رسمية مسربة للهاتف Meizu MX4 Pro باللون الأبيض والأسود
صور رسمية مسربة للهاتف Meizu MX4 Pro باللون الأبيض والأسود

من غير المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف Meizu MX4 Pro حتى شهر نوفمبر المقبل، ولكن هذا لا يعني أنه سيتم الإبتعاد عن الأضواء حتى ذلك الحين. واليوم وردنا تسريب جديد، والذي يؤكد لنا قدوم الهاتف Meizu MX4 Pro باللون الأبيض والأسود.

حصلنا على صورتين مسربتين تظهر الواجهة الأمامية للهاتف Meizu MX4 Pro، والذي سيضم وفقا لهذه الصور المسربة الجديدة زر رئيسي قابل للضغط عليه تحت الشاشة. وهذا ما يعد بمثابة كسر للتقليد من قبل الشركة الصينية التي تستخدم أزرار اللمس في هواتفها الرائد السابقة، بما في ذلك الهاتف Meizu MX4. سبب تزويد الهاتف Meizu MX4 Pro بالزر الرئيسي القابل للضغط عليه بدلا من زر اللمس كما هو الحال مع الهاتف Meizu MX4 يرجع إلى حقيقة وجود قارئ بصمات الأصابع، والذي سوف يكون جزءا لا يتجزأ من الزر الرئيسي للهاتف.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Meizu MX4 Pro مع شاشة 5.36 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5 Octa، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأغلب ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع روم Flyme OS الذي يستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم قبل بضعة أيام كذلك تسريب نسخة أخرى من الهاتف Meizu MX4 تستند على نظام YunOS الذي تطوره شركة Alibaba.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور رسمية مسربة للهاتف Meizu MX4 Pro باللون الأبيض والأسود

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79974

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري