آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Lumia 735 المخصص لإلتقاط Selfie متاح الآن للطلب المسبق

صورة الخبر: الهاتف Lumia 735 المخصص لإلتقاط Selfie متاح الآن للطلب المسبق
الهاتف Lumia 735 المخصص لإلتقاط Selfie متاح الآن للطلب المسبق

إلى جانب الهاتف Lumia 830، فقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Lumia 730 والذي قالت عملاقة البرمجيات بأنه مخصص لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie في معرض IFA 2014 الذي أقيم مطلع هذا الشهر بالعاصمة الألمانية برلين. وفي حالة إذا كنت مقيم في المملكة المتحدة وكنت مهتما بالحصول على الهاتف Lumia 730 فقد تكون سعيدا بمعرفة أن هذا الهاتف متاح الآن للطلب المسبق في المملكة المتحدة بسعر 225 جنيه إسترليني بما في ذلك الضرائب.

للتذكير، فإن الهاتف Lumia 730 يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل مثالية لإلتقاط الصور الذاتية وكاميرا خلفية بدقة 6.7 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 2220mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lumia 730 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Lumia 730 يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1.

كما أشرنا في بداية المقال، الهاتف Lumia 730 متاح الآن للطلب المسبق بسعر 225 جنيه إسترليني، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل على الرابط أدناه. وسوف يكون الهاتف متاح للشراء بشكل رسمي في المملكة المتحدة إبتداء من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Lumia 735 المخصص لإلتقاط Selfie متاح الآن للطلب المسبق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري