آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › المزيد من أجهزة Android One قادمة في شهر ديسمبر القادم

صورة الخبر: المزيد من أجهزة Android One قادمة في شهر ديسمبر القادم
المزيد من أجهزة Android One قادمة في شهر ديسمبر القادم

في الأسبوع الماضي أعلنت شركة جوجل عن إطلاق أولى هواتف Android One في الهند، وأولى هواتف Android One التي تم إطلاقها تأتي مع مواصفات مماثلة، وقد تم إطلاقها من قبل شركات تشمل Micromax و Karbonn و Spice في الهند. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فإن الشركات تنظر في إمكانية إصدار المزيد من أجهزة Android One في الهند في وقت لاحق من هذا العام، وربما قد يتم ذلك في وقت مبكر من شهر ديسمبر القادم.

تم تصميم هواتف Android One لتكون هواتف منخفضة السعر تقدم ميزات ومواصفات جيدة بسعر معقول. وتجدر الإشارة إلى أن هواتف Android One التي تم إطلاقها في الأسبوع الماضي تكلف حوالي 105 دولار أمريكي في الهند من دون عقد كما أنها تأتي مع شاشة بحجم 4.5 إنش، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، وذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

هذه الهواتف تعمل بنظام الأندرويد الخام من دون أية تعديلات، تماما مثل أجهزة Nexus، وهو ما يعني أن التحديثات ستصل إلى هذه الهواتف مباشرة من شركة جوجل دون الحاجة إلى إنتظار صدور التحديثات من الشركات المصنعة التي تتأخر في إصدار التحديثات لأجهزتها نتيجة لعملها على إجراء التعديلات على النظام. للآسف، لا توجد لدينا حتى الآن أية تفاصيل عن المواصفات التقنية لهواتف Android One القادمة في شهر ديسمبر، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المزيد من أجهزة Android One قادمة في شهر ديسمبر القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46843

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري