آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مبيعات Galaxy S5 كسرت حاجز 1 مليون وحدة في ألمانيا

صورة الخبر: مبيعات Galaxy S5 كسرت حاجز 1 مليون وحدة في ألمانيا
مبيعات Galaxy S5 كسرت حاجز 1 مليون وحدة في ألمانيا

لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة سمعنا فيها عن عدد الوحدات التي تمكنت شركة سامسونج من بيعها من هاتفها الرائد الحالي Galaxy S5. وفي وقت سابق من هذا العام، سمعنا بأن شركة سامسونج قامت ببيع 10 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy S5 في ظرف 25 يوما من بداية إطلاقه. ولكن مؤخرا، أفيد بأن شركة سامسونج تمكنت إلى حدود هذا اليوم من بيع 1 مليون وحدة من Galaxy S5 في ألمانيا وحدها. شركة سامسونج عادة لا تتحدث عن أرقام المبيعات في المناطق الأخرى بإستثناء وطنها الأم كوريا الجنوبية، وهذه هي المرة الأولى التي قامت فيها بذلك. وقد لمحت التقارير إلى أن شركة سامسونج تأمل في شحن 35 مليون وحدة من Galaxy S5 بحلول نهاية هذا العام، وهذا الإنجاز لا يبدو مستحيلا.

إحتفلت شركة سامسونج بهذه المناسبة عن طريق إعطاء عميل محظوظ قسيمة بقيمة 500 يورو. ومن المثير للإهتمام أيضا أن نرى شركة سامسونج تكشف عن هذه المعلومات في نفس الفترة التي قامت فيها شركة آبل بإطلاق iPhone 6 و iPhone 6 Plus في عدة مناطق، ومن بينها ألمانيا.

وقد قامت شركة سامسونج أيضا في وقت سابق من هذا الشهر بالإعلان رسميا عن Galaxy Note 4، ولكن هذا لا يدفع Galaxy S5 للخروج من السوق. إنه لا يزال هاتف مدهش ويضم مواصفات تقنية رائعة، وسيبقى أيضا ضمن قائمة الهواتف الذكية الأفضل لهذا العام خلال الأشهر القليلة المقبلة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بسوق الاندرويد.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات Galaxy S5 كسرت حاجز 1 مليون وحدة في ألمانيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95774

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري