آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيق SwiftKey لمنصة iOS حقق 1 مليون عملية تحميل في ظرف 24 ساعة

صورة الخبر: تطبيق SwiftKey لمنصة iOS حقق 1 مليون عملية تحميل في ظرف 24 ساعة
تطبيق SwiftKey لمنصة iOS حقق 1 مليون عملية تحميل في ظرف 24 ساعة

الآن مع نظام iOS أصبح بإمكان مستخدمي منصة iOS أخيرا تثبيت تطبيقات لوحات المفاتيح القادمة من الطرف الثالث على أجهزتهم.

ومن دون أدنى شك هذه واحدة من الميزات الكبيرة التي جلبها نظام iOS 8، ولكن السؤال الذي ينبغي طرحه حاليا هو هل يريد مستخدمي منصة iOS تطبيقات لوحات المفاتيح؟ حسنا، لقد إتضح أن الجواب هو نعم بالنظر إلى عدد التحميلات التي حققها تطبيق SwiftKey في ظرف 24 ساعة.

لقد تم إطلاق تطبيق SwiftKey جنبا إلى جنب مع إصدار نظام iOS 8، ووفقا لشركة SwiftKey فقد تمكن تطبيقها من تحقيق أكثر من 1 مليون عملية تحميل في ظرف 24 ساعة فقط، وهذا من دون أدنى شك إنجاز مذهل. لذلك نعم، مستخدمي منصة iOS 8 يريدون بالفعل الحصول على تطبيقات لوحات المفاتيح القادمة من الطرف الثالث. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن تطبيق SwiftKey تمكن من الوصول إلى المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الأكثر شعبية إستنادا إلى الرسوم البيانية، وهذا إنجاز رائع آخر.

أعتقد أننا الآن نستطيع القول بأن العديد من المستخدمي منصة IOS ينتظرون بفارغ الصبر هذه الميزة منذ فترة طويلة. ربما الكثير من المستخدمين مهتمين بتجربة لوحات المفاتيح القادمة من الطرف الثالث وقاموا بتحميل تطبيق SwiftKey للتجربة.

وفي كلتا الحالتين، الطلب على تطبيق SwiftKey عالي جدا. وبالنظر إلى أن تطبيق SwiftKey مجاني، فهذا يجعله أكثر جاذبية من التطبيقات الأخرى مثل Swype و Fleksy التي تتطلب عملية الدفع. هذا من شأنه بالتأكيد أن يساعد المستخدمين الذين يريدون تجربة تطبيقات لوحات المفاتيح القادمة من الطرف الثالث وتقرير ما إذا كانوا يريدون الذهاب مع تطبيقات لوحات المفاتيح القادمة من الطرف الثالث أو الذهاب مع لوحة المفاتيح الأصلية التي تأتي مع النظام بشكل مسبق مع العلم بأن هذا لن يكلفهم شيئا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق SwiftKey لمنصة iOS حقق 1 مليون عملية تحميل في ظرف 24 ساعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21260

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري