آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آبل لا تنوي إستخدام زجاج الياقوت في iPhone 6

صورة الخبر: آبل لا تنوي إستخدام زجاج الياقوت في iPhone 6
آبل لا تنوي إستخدام زجاج الياقوت في iPhone 6

قبل أن يتم الإعلان رسميا عن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus، كانت هناك شائعات مختلفة تفيد بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع شاشة Sapphire أو ما يصطلح عليه بالعربية بإسم الياقوت. ولكن عندما تم الإعلان رسميا عن كلا الهاتفين في أوائل الأسبوع الماضي تبين أن كلا الهاتفين لا يأتيان مع شاشة الياقوت، وتبين أن الجهاز الوحيد الذي سيأتي مع شاشة الياقوت هي الساعة الذكية الجديدة Apple Watch، وقد كانت هناك تقارير تفيد بأن شركة آبل إضطرت إلى إلغاء خططها لإستخدام زجاج الياقوت في iPhone 6 في اللحظة الأخيرة.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من صحيفة Times، فيبدو أن شركة آبل لم تخطط أبدا لإستخدام زجاج الياقوت لحماية شاشة iPhone 6، وعلى ما يبدو فإن شركة آبل لم تقرر حتى الآن ما إذا كانت هواتف iPhone في المستقبل ستحصل على طبقة الحماية الزجاجية هذه.

أيضا، فإن أي شخص يعرف عملية التصنيع يعرف أن تصنيع عشرات الملايين من شاشات الياقوت بحلول موعد إصدار iPhone تتطلب وضع الطلبات على تلك الشاشات قبل أكثر من ستة أشهر لتلبية مخطط التصنيع النهائي لهذه الهواتف الذكية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشائعات بدأت عندما قامت شركة آبل بإستثمارات كبيرة في شركة GT Advanced، والتي تشرف على تصنيع شاشات الياقوت لشركة آبل، ولكن هذه الشاشات سوف تستخدم في Apple Watch الجديدة.

بطبيعة الحال هذا لا يعني أننا لن نرى iPhone مع زجاج الياقوت في المستقبل، من يدري، ربما iPhone 7 القادم قد يضم شاشة الياقوت.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل لا تنوي إستخدام زجاج الياقوت في iPhone 6

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83045

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري