آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › SoPhone i6 يبدو مثل iPhone 6 الحقيقي بسعر 140 دولار فقط

صورة الخبر: SoPhone i6 يبدو مثل iPhone 6 الحقيقي بسعر 140 دولار فقط
SoPhone i6 يبدو مثل iPhone 6 الحقيقي بسعر 140 دولار فقط

قامت شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن هواتف iPhone 6 الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر، وكما كنا قد توقعنا فقد إستطاعت شركة آبل بيع ملايين الوحدات من هذا الهاتف بسرعة كبيرة جدا بمجرد فتح باب إستقبال الطلبات المسبقة على الجهاز. ولكن إذا كنت تشعر بأن ثمن هواتف iPhone 6 الجديدة مرتفع جدا، فقد تكون مهتما بهاتف ذكي مقلد يدعى Sophone i6 Dual Simcard MTK6582، وهذا الهاتف مجهز بشاشة حجمها 4.7 إنش وتبلغ درجة وضوحها 540×960 بكسل.

الهاتف المقلد Sophone i6 Dual Simcard MTK6582 يكلف 140 دولار أمريكي فقط وهو مدعوم بمعالج رباعي النواة من فئة MediaTek يبلغ تردده 1.3GHz كما أنه يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل الميزات الأخرى للهاتف المستنسخ من iPhone 6 كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وما يشبه منفذ Lightning للشحن ومزامنة البيانات. ويمكنك التحقق من مقطع الفيديو أدناه لمعرفة الهاتف المقلد من iPhone 6 عن قرب ولمعرفة الفرق بينه وبين Galaxy S5 للحصول على فكرة أفضل عن المواصفات التقنية والتصميم.

لمزيد من المعلومات حول الهاتف Sophone i6 Dual Simcard MTK6582 يرجى التوجه إلى موقع Fast Card Tech للحصول على المزيد من التفاصيل والقدرة على شراء الهاتف بمبلغ 140 دولار أمريكي فقط، مع مجموعة من الخيارات المتاحة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على SoPhone i6 يبدو مثل iPhone 6 الحقيقي بسعر 140 دولار فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63000

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري