آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Asus بدأت عملية إختبار أول جهاز لفك التشفير بنظام Android TV

صورة الخبر: Asus بدأت عملية إختبار أول جهاز لفك التشفير بنظام Android TV
Asus بدأت عملية إختبار أول جهاز لفك التشفير بنظام Android TV

نظام Android TV قادم في خريف هذا العام والشركات المصنعة تعد منتجاتها القادمة لغزو غرف المعيشة الخاصة بالمستهلكين. شركة Asus هي واحدة من هذه الشركات، وتسريب إختبارات أداء جهاز Nexus Player الخاص بها يظهر بأن الشركة تختبر أول جهاز فك تشفير خاص بها مدعوم بنظام Android TV.

جهاز فك الشفير الذي تعمل عليه شركة Asus والذي يحمل إسم Nexus Player يعمل بنظام Android L ويضم معالج من شركة intel بتردد 1.83GHz فضلا عن معالج رسوميات من فئة PowerVR Rogue G6430. وتشمل المواصفات الاخرى ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB. وقد تم رصد جهاز فك التشفير Nexus Player يتم إختباره على شاشات بأحجام 23.7 إنش و 31.9 إنش، وكلتاهما بدرجة وضوح Full HD.

بينما كنا لا نتوقع رؤية معالج من شركة intel في جهاز لفك التشفير يدعم نظام Android TV، فإنه من الجميل بالتأكيد رؤية شركة intel تصعد لعبتها في عالم الأندرويد. وتقول شركة جوجل بأن معالجات كل من Qualcomm و Nvidia و MediaTek و Marvell ستشق طريقها إلى منتجات Android TV.

إذا حكمنا على إسمه والذي هو Asus Nexus Player، فمن المرجح أن يجد هذا الجهاز طريقه إلى متجر Google Play عندما يحين الوقت لذلك. بالإضافة إلى شركة Asus، فقد أكدت شركة Razer كذلك في وقت سابق من هذا العام أنها تستعد لإصدار جهاز فك تشفير جديد يدعم نظام Android TV. وهذا يأتي في الوقت الذي أعلنت فيه كل من Sony و Philips و TP Vision أنهم يستعدون لطرح تلفزيونات في المستقبل تأتي مع نظام Android TV بشكل مسبق.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Asus بدأت عملية إختبار أول جهاز لفك التشفير بنظام Android TV

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري