اسكدنيا للبرمجيات تدخل سوق التأمين التكافلي في مصر

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › اسكدنيا للبرمجيات تدخل سوق التأمين التكافلي في مصر

صورة الخبر: اسكدنيا للبرمجيات تدخل سوق التأمين التكافلي في مصر
اسكدنيا للبرمجيات تدخل سوق التأمين التكافلي في مصر

الخميس, ‏02 ‏يوليه, ‏2009

وقعت شركة "اسكدنيا" الرائدة في مجال البرمجيات مع "الشركة المصرية للتأمين التكافلي على الممتلكات والمسئوليات" على مشروع تطبيق مجموعة متكاملة من أنظمة اسكدنيا البرمجية للتأمينات العامة والتأمين على الحياة والإدارة المالية.

سوف تقوم أنظمة اسكدنيا التي ستُطبق في مكاتب "الشركة المصرية للتأمين التكافلي على الممتلكات والمسئوليات" في القاهرة-مصر، بأتمتة إجراءات وعمليات التأمينات العامة والتأمين على الحياة وتخفيض تكاليف العمل وتوفير سجلات مفصّلة ودقيقة وتأمين مستوى عالٍ من الحماية. كما وستعمل الأنظمة على أتمتة وتسريع عمليات تحضير العروض وإصدار البوالص بالإضافة الى إدارة عمليات إعادة الـتأمين والملاحق ومتابعة المطالبات وتجديد الإجراءات بما يتوافق مع كافة متطلبات التأمين التكافلي والشريعة. وسيغطي نظام اسكدنيا للتأمين على الحياة التأمين التكافلي الفردي والجماعي، بينما سيغطي نظام اسكدنيا للتأمينات العامة عمليات الإكتتاب كافة.

تتمتع هذه الأنظمة بشمولية كبيرة وتوفر بيئة معلوماتية مترابطة لكافة أقسام وفروع الشركة، بالإضافة الى تزويد المستخدمين بأحدث السجلات والمعلومات فور طلبها. كما وتترابط الأنظمة بفعالية عالية مع منظومات اسكدنيا المحاسبية ومنظومة إدارة شؤون الموظفين في نظام ESKADENIA® Business Manager، مما يوفر معلومات مالية شاملة وتفاصيل دقيقة حول أرصدة الحسابات.
و تتمتع الأنظمة بامكانية توفير تقارير و إحصائيات مفصلة و دقيقة حول مختلف نواحي العمل في الشركة، مما يساعد في تحليل الأداء واتخاذ القرارات الملائمة.

لقد تم بناء الأنظمة باستخدام تقنيات Microsoft .Net وقاعدة بيانات Oracle بحيث يتمكن موظفو الشركة من الدخول الى النظام من خلال شبكة الإنترنت. ويستطيع المستخدم من خلال نظام التأمينات العامة أن يعرّف عروض تأمين من مختلف الفئات بالإضافة الى احتساب الأسعار والأقساط أوتوماتيكياً من خلال منظومة التسعير وإدارة عمليات التأمين اليومية بطريقة سهلة وكفؤة. ومن خلال ميزة استخدام النظام من خلال شبكة الإنترنت، تستطيع الشركة التعامل مع حجم أكبر من عمليات التأمين وإدارتها بسهولة وفعالية بين مكاتب الشركة.

وأشار شادي سعادة، مدير التسويق والمبيعات في شركة اسكدنيا للبرمجيات، بأن هذا المشروع يُعد الأول لشركة اسكدنيا في سوق التأمين المصري، وبأننا مسرورون بأن تكون البداية مع "الشركة المصرية للتأمين التكافلي على الممتلكات والمسئوليات". وأضاف سعادة بأنه قد تم تعزيز برمجيات شركة اسكدنيا لتلبي أحدث عمليات التأمين محلياً وإقليمياً مما سيوفر "للشركة المصرية للتأمين التكافلي" بداية قوية لإدارة عملياتها و خدمة عملائها بفعالية. وأشار بأنه يأمل أن يكون هذا المشروع مجرد بداية لمزيد من المشاريع في هذا السوق الجديد والهام.

عن الشركة المصرية للتأمين التكافلي على الممتلكات والمسئوليات

الشركة المصرية للتأمين التكافلي على الممتلكات والمسئوليات هي مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1891، تحت إشراف الهيئة المصرية للرقابة على التأمين. تمارس تأمينات الحياة والممتلكات طبقاً الأحكام الشريعة، و تخضع جميع أنشطتها التأمينية والاستثمارية لأشراف هيئة الرقابة الشرعية، وتأتي ثقة مرجعها من قيادات ذات خبرات مميزة في سوق التأمين. وتتمتع الشركة بترابط قوي ومؤازرة متواصلة من اكبر المؤسسات المصرفية المصرية.

المصدر: MENAFN

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اسكدنيا للبرمجيات تدخل سوق التأمين التكافلي في مصر0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الإنترنت والكمبيوتر الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager