آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ياهوو تستحوذ على شركة اعلانات الصور Luminate

صورة الخبر: ياهوو تستحوذ على شركة اعلانات الصور Luminate
ياهوو تستحوذ على شركة اعلانات الصور Luminate

استحوذت ياهوو على الشركة الناشئة Luminate المتخصصة في إعلانات الصور ويطلق عليها مجازاً أدسنس الصور حيث توفر منصة لعرض الإعلانات داخل الصور.

وتأسست Luminate عام 2008 وحصلت على تمويل بقيمة تصل إلى 29 مليون دولار من عدة مستثمرين بما فيهم الذراع الاستثماري لقوقل و نوكيا وشركات استثمارية اخرى مثل August Capital.

ومن غير الواضح بعد كيف يمكن لياهوو الإستفادة من خدماتها لاسيما تقنية التحقق من الصور عبر الحشد الجماهيري وقد يكون لفليكر نصيب منها، لكن المؤكد أنها ستغلقها وتضمها بالكامل للشركة بمقتضى صفقة الاستحواذ التي لم يكشف عن قيمتها.

وقال James Everingham المدير التنفيذي لـ Luminate أن الخدمة توقفت عن العمل بدءاً من هذا الأسبوع، لذا لن تعمل شيفرة الجافا سكربت الخاصة بها على مواقع أكثر من 10 آلاف ناشر يستفيد من خدماتها.

وستدفع الشركة أرباح كل من حقق أكثر من 10 دولار بحلول نهاية الشهر الجاري وكذلك ستعوض المعلنين. وأيضاً سيتمكن كل الناشرين والمعلنين و الخبراء من الوصول إلى معلوماتهم على موقع الخدمة حتى بداية اكتوبر القادم.

الجدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد الثالثة والثلاثين من استحواذات ياهوو وتعد متابعة لسلسلة استحواذات مثل Flurry و RayV في مجالات الإعلانات و الوسائط المتعددة.

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ياهوو تستحوذ على شركة اعلانات الصور Luminate

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18277

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري