آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خدمة Windows Live Messenger ستأتي إلى نهايتها في شهر أكتوبر

صورة الخبر: خدمة Windows Live Messenger ستأتي إلى نهايتها في شهر أكتوبر
خدمة Windows Live Messenger ستأتي إلى نهايتها في شهر أكتوبر

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق خدمة MSN Messenger والمعروفة حاليا بإسم Windows Live Messenger قبل 15 عاما، والآن لقد أعلنت الشركة أنه سيتم إغلاق هذه الخدمة إبتداء من شهر أكتوبر المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت قامت منذ فترة بالإستحواذ على خدمة Skype، وهي خدمة مراسلة تتيح أيضا إجراء المكالمات المرئية والمكالمات الصوتية، وبالتالي فإنه ليس لدى الشركة حاجة حقيقية لخدمة Windows Live Messenger.

بالعودة إلى العام 2009 كان لدى خدمة Windows Live Messenger حوالي 300 مليون مستخدم، ولكن إنخفض هذا العدد على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد قرر العديد من هؤلاء المستخدمون اللجوء إلى خدمة Skype بدلا من ذلك. خدمة Windows Live Messenger قد تكون لا تزال شعبية في الصينية، وقد تم إطلاق الخدمة هناك في العام 2005، على الرغم من أن شركة مايكروسوفت تواجه منافسة كبيرة هناك من قبل الشركات الصينية.

في الأسبوع الماضي، مستخدمي Windows Live Messenger في الصين، تلقوا رسالة إلكترونية من شركة مايكروسوفت تعلمهم فيها بأنه سوف يتم إغلاق خدمة Windows Live Messenger إبتداء من 31 أكتوبر، وبالنسبة للمستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون، فسوف يتم نقلهم إلى خدمة Skype.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة Windows Live Messenger ستأتي إلى نهايتها في شهر أكتوبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78904

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم