آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تصدر جهازها اللوحي Surface Pro 3 في 25 دولة

صورة الخبر: مايكروسوفت تصدر جهازها اللوحي Surface Pro 3 في 25 دولة
مايكروسوفت تصدر جهازها اللوحي Surface Pro 3 في 25 دولة

تماما كما كان متوقعا، فقد أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أنها ستقوم بإصدار جهازها اللوحي الجديد Surface Pro 3 في 25 سوقا جديدا حول العالم، بغض النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكندا التي كان فيها الجهاز اللوحي Surface Pro 3 متاحا للشراء في وقت سابق من هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن موعد الإطلاق الرسمي للجهاز اللوحي Surface Pro 3 في الأسواق الجديدة هو 28 أغسطس، وبمعنى آخر هذا اليوم.

لقد تم تقديم الجهاز اللوحي Surface Pro 3 على أنه الجهاز اللوحي الذي سوف يحل محل الحواسيب المحمولة نظرا إلى أنه يأتي بمواصفات تقنية قوية وبنظام الويندوز 8.1. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Surface Pro 3 يأتي مع معالجات مختلفة تشمل intel Core i3 أو intel Core i5 أو intel Core i7، وسوف تبدأ الأسعار من 799 دولار لنسخة 64GB التي تأتي مع المعالج intel Core i3 وصولا إلى 1949 دولار أمريكي لنسخة 512Gb التي تأتي مع المعالج intel Core i7.

في حال كنت تريد قائمة كاملة للأسواق التي سوف تحصل على الجهاز اللوحي Surace Pro 3 إبتداء من هذا اليوم فهي تشمل استراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، الصين، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، ايرلندا، ايطاليا، اليابان، كوريا، لوكسمبورغ، ماليزيا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، سنغافورة، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

بالعودة إلى شهر يوليو الماضي، قالت شركة مايكروسوفت بأن لوحيات Surface Pro 3 تباع بشكل أسرع من لوحيات Surface السابقة، وربما تتوقع الشركة أن يحقق Surface Pro 3 مبيعات كبيرة بعد أن يتم إصداره في جميع أنحاء العالم.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تصدر جهازها اللوحي Surface Pro 3 في 25 دولة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري