آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريبات جديدة تؤكد مرة أخرى مواصفات الهاتف Nexus X

صورة الخبر: تسريبات جديدة تؤكد مرة أخرى مواصفات الهاتف Nexus X
تسريبات جديدة تؤكد مرة أخرى مواصفات الهاتف Nexus X

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، فيبدو أنه سيكون هناك هاتف Nexus جديد هذا العام، ومن المحتمل أن يحمل إسم Nexus X. ولقد رأينا بالفعل العديد من الصور لهذا الهاتف في إختبارات الأداء مما أتاح لنا فرصة الحصول على بعض المواصفات التقنية لهذا الهاتف المنتظر. والآن، لقد تم رصد الهاتف Nexus X في متجر التجزئة الفرنسي fnac.com، وذلك قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف، على الرغم من أنه تم إزالة صفحة الهاتف الآن من المتجر. وقد أدرج المتجر الفرنسي بعض المواصفات التقنية للهاتف Nexus X. في الواقع، لقد أكد المتجر بأن الهاتف Nexus X سيأتي مع شاشة بحجم 5.2 إنش، وبالمعالج Snapdragon 805، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وبطبيعة الحال نظام Android L.

لاحظ أن الشائعات السابقة كانت تشير إلى أن Nexus X سيأتي مع شاشة بحجم 5.9 إنش. هل يمكن أن يكون هذا عبارة عن هاتف Nexus آخر؟ حسنا، لقد ظهرت تقارير جديدة هذا اليوم تفيد بأن شركة جوجل تخطط لإصدار إثنين من هواتف Nexus هذا العام. ويقال أيضا بأن واحد من هذين الهاتفين سيتم تصنيعه من قبل شركة موتورولا.

وبالنسبة لهاتف Nexus X القادم من شركة موتورولا، فسوف يأتي مع نظام Android L كما أن سعره سيكون مرتفعا بالمقارنة مع سعر Nexus 5، ولكن لا يزال أرخص بنحو 30% إلى 40% من معظم الهواتف الذكية الرائدة. والتسريبات الجديدة تؤكد بأن نسخة 32Gb من الهاتف Nexus X ستكلف 420 يورو وهو ما يترجم عادة بسعر 420 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين يبلغ سعر نسخة 64GB حوالي 450 يورو.

والمثير للإهتمام في هذا التسريب أيضا أنه يؤكد قدوم نظام الأندرويد 5.0 المعروف حاليا بإسم Android L تحت إسم Lemon Meringue Pie، وهو الإسم الذي تم رصده في الفترة القليلة الماضية في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة تؤكد مرة أخرى مواصفات الهاتف Nexus X

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70539

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري